أمام صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي..

هزيمتان قاسيتان لـ«الأهلي والزمالك» في دوري أبطال إفريقيا

هزيمتان قاسيتان لـ«الأهلي والزمالك» في دوري أبطال إفريقيا
خاص - خليجيون

هزيمتين تلقتها الأندية المصرية اليوم في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وخسر الأهلي المصري بهدف مقابل لا شيء أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي بإستاد القاهرة - وهي الهزيمة الأولى في تاريخه أمام نظيره الجنوب إفريقي على ستاد القاهرة - وجاء ذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ليتعقد موقف الفريق الأحمر في الصعود إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية.

بهذه النتيجة توقف رصيد الأهلي عند نقطة واحدة في المركز الثالث بالمجموعة الأولى فيما ارتفع رصيد صن داونز إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة.

في السياق ذاته، تعرض فريق الزمالك المصري لخسارة قاسية أمام نظيره الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأحرز أهداف المباراة كل من لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة 4، ثم تعادل للوداد زهير المترجي قبل أن يضيف امين فرحان الهدف الثاني في الدقيقة 37 قبل ان يحرز يحيي جبران الهدف الثالث والأخير في الدقيقة 88 من عمر المباراة، بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين من 3 مباريات، فيما يتصدر بترو اتليتكو الانجولي المجموعة برصيد 7 نقاط، يليه الوداد المغربي برصيد 6 نقاط.

أهم الأخبار