اختتام بطولات الخليج ل(الشراع) و(التجديف) و(الكويت للكاياك) بتكريم الفائزين

اختتام بطولات الخليج ل(الشراع) و(التجديف) و(الكويت للكاياك) بتكريم الفائزين
وكالات

اختتمت أمس السبت بطولات الخليج للشراع التي تنظمها لجنة الشراع والتجديف والكاياك في النادي البحري الرياضي وبمشاركة خمسة منتخبات من دول مجلس التعاون الخليجي.

واشاد امين السر العام في النادي خالد الفودري بالمشاركة الكبيرة والمستويات المميزة في المنافسات التي انطلقت في 22 مارس الجاري بمشاركة نحو 200 لاعب ولاعبة من دول مجلس التعاون.

واكد الفودري في كلمة القاها خلال حفل الختام حرص النادي على المضي قدما بتنظيم بطولات متميزة في المستقبل في مختلف الالعاب البحرية معربا عن ترحيبه برؤساء الاتحادات والوفود الخليجية المشاركة.

وحقق المتسابق سيف الزعابي من دولة الامارات المركز الأول في فئة (الأوبتمست) العام لبطولة الخليج للشراع فيما جاء تميم البلوشي من سلطنة عمان في المركز الثاني ومواطنه عبد اللطيف القاسمي في المركز الثالث.

وفي فئة (الاوبتمست - الصغار) حصد ملك دعيج من مملكة البحرين المركز الاول وهود النوفلي من عمان المركز الثاني فيما جاء المتسابق عبد الله الفيلكاوي من الكويت في المركز الثالث.

وفي فئة (الكا 4) حقق عثمان الحمادي من الامارات المركز الاول ونبراس العويس وإلياس الفضلي من عمان المركزين الثاني والثالث وجاءت غلا البشر من الامارات في المركز الاول في فئة (الكا 4 للبنات) وسارة القصار من الكويت في المركز الثاني في حين حلت البحرينية ابرار العلي في المركز الثالث.

واما في فئة (الكا 6 العام) فقد نال البحريني داود عبد الله المركز الاول والكويتي علي الفيلكاوي المركز الثاني واحمد البلوشي من عمان المركز الثالث وفي نفس الفئة للبنات جاءت ضحى البشر اولا وسارة العساف ثانيا ولولوة العلي ثالثا.

أهم الأخبار