أمير الكويت يتسلم التقرير السنوي العاشر لأعمال هيئة تشجيع الاستثمار المباشر

استقبل سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، بقصر بيان صباح اليوم، مدير عام هيئة تشجيع الاستثمار المباشر الشيخ الدكتور مشعل جابر الأحمد، ونائب رئيس مجلس إدارة هيئة تشجيع الاستثمار المباشر وفاء القطامي وأعضاء الهيئة حيث قدموا لسموه التقرير السنوي العاشر لأعمال الهيئة لسنة «2024-2025».
للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك







