الكويت والسنغال تبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين

التقى وزير الخارجية عبد الله اليحيا وزير التكامل الافريقي والشؤون الخارجية والسنغاليين بالخارج الشيخ نيانغ وذلك بمناسبة زيارة رئيس جمهورية السنغال الصديقة بشيرو جوماي فاي والوفد المرافق للبلاد.
وأفادت (الخارجية) في بيان لها اليوم الثلاثاء بأن الجانبين بحثا سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وأطر تنميتها وتطويرها في مختلف المجالات بالإضافة إلى مناقشة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا محل الاهتمام المشترك.
للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك




