الكويت.. وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره المصري تطورات الأحداث في المنطقة

أجرى وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد، اتصالاً هاتفياً اليوم الإثنين، مع وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية الدكتور بدر عبد العاطي.
وذكرت وزارة الخارجية في بيان، أنه تم خلال الاتصال استعراض العلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين الشقيقين وسُبل تعزيزها في مختلف المجالات، كما جرى بحث تطورات الأحداث الراهنة في المنطقة والجهود المبذولة بشأنها.
للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك







