تصريحات صادمة لإياد نصار عن "أصحاب ولا أعز" تجعله ترند جوجل

تصريحات صادمة لإياد نصار عن "أصحاب ولا أعز" تجعله ترند جوجل
تقي عثمان

تصدر الفنان الأردني إياد نصار، ترند جوجل مصر اليوم الخميس، وذلك بعد تصريحاته في برنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة cbc المصرية، ، خاصة وأنه لم يظهر أي فنان من العمل للتعليق علي الفيلم وقت حالة الجدل التي أحدثها في العالم العربي بسبب جرأة فكرته.

فقال إياد أنه يحترم رأي كل من انتقدوا الفيلم لأنه يستفيد من هذا النقد، موضحًا أنه رأى الفيلم وتعامل معه كفكرة كيف يكون الهاتف الذكي مسيطرًا على الناس ولم يرى الجوانب الأخرى التي أعترض عليها الناس وهذا سوء تقدير منه.

وتابع "نصار:"في ناس رفضت المشروع، واعترضت عليه، أنا بحترم رأيهم جدًا، هل أنا لما وافقت على أصحاب ولا أعز، هل أنا شخص شرير، كنت عايز أخدش الحياء وأدمر المجتمع لا خالص".

وأضاف "إياد":"أنا شوفت جزء من الفيلم لفت انتباهي، ولكن مكنتش حاسس إنه هيستفزهم وده سوء تقدير مني، ما شفتش الحاجات السلبية".

واختتم إياد نصار حديثه وقال:"اللي مش بقبله على أولادي مش هقبله على ولاد الناس، أنا قدمت المشروع للناس ولما يعترض أنا ماليش دعوة، أنا لازم أسمع ومش هقولهم إنتوا مش فاهمين، ده حقهم، أنا أدتهم الموضوع شافوه وما عجبهمش رموه في وشي، حقكم أنا أسف".

من جهة آخرى، ينتظر إياد عرض مسلسله الجديد "وض وضهر"، المقرر عرضه على أحدى المنصات الرقمية يوم 27 يونيو الجارى، مسلسل وش وضهر من نوعية الأعمال ذات الـ10 حلقات، وهو من بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور، ومجموعة من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة سرد، وإشراف على الكتابة مريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبد الله وأحمد بدوي وإخراج مريم أبوعوف.

أهم الأخبار