بالفيديو.. الشيخ سعد الدحيمى الغامدى يحتفل بزفاف نجله النقيب محمد

بالفيديو.. الشيخ سعد الدحيمى الغامدى يحتفل بزفاف نجله النقيب محمد
نجلاء كمال

احتفل مساء امس الجمعه رجل الاعمال السعودى الشيخ سعد الدحيمى الغامدى بزفاف نجله النقيب محمد بن سعد الدحيمى على كريمة فضيلة الشيخ محمد بن سعيد العمدة في حفل زفاف بهيج، بحضور عدد من مشايخ القبائل وأعيانها من محافظة جدة ومكة المكرمة والباحة والرياض.

وامتزجت ملامح الفرح والسرور وغطت كل الحضور روائح العود والبخور في ليلة من ليالي الأنس، وفي مساء من اماسي المحبة والبهجة والسرور، وعَطرها حب اللقاء، ومن جانبة عبر الشيخ سعد الدحيمى عن شكره وامتنانه لجميع مَن شاركهم حفل زفاف نجله، متمنيًا للعروسين التوفيق والحياة السعيدة.

وحضر الاحتفال الذى اقيم بقاعه نوف بجدة والتي تعد أحدى قاعات أفراح فئة 7 نجوم، العديد من الدبلوماسين وكبار الشخصيات العامة واهل العروسين من شيوخ عائلة الغامدى وشيوخ عائلة العمدة، وعدد من اعضاء من الجالية المصرية المقيمة بالسعودية.

وحضر الاحتفال من الجالية المصرية الأستاذ فوزي الزامل مدير مكتب القنصل المصري بجدة، والدكتورهشام أبو الذهب مدير عام مجموعه صيدليات كبرى بجدة والمستشار القانوني نزيه سعد، والأستاذ خالد المشد مدير تسويق بإحدى الشركات الكبرى العاملة بالسيارات بالمملكة قد أحى الحفل عدد من نجوم الغناء والفرق الاستعراضية بالسعوديه.

أهم الأخبار