هند صبري لخليجيون: واثقة من نجاح كيرة والجن، وبذلنا مجهود كبير في العمل

هند صبري لخليجيون: واثقة من نجاح كيرة والجن، وبذلنا مجهود كبير في العمل
تقي عثمان

عربت الفنانة هند صبري عن سعادتها بكونها ضمن فريق عمل فيلم "كيرة والجن"، وبردود الأفعال التي تلقتها، عقب طرحه بدور العرض السينمائي، كما أشارت أن ارتفاع إيرادات الفيلم بهذا الشكل الملحوظ، تؤكد أن الجمهور واعي ومُحب للسينما.

وقالت هند صبري لـ"خليجيون":ت صبري، : واجهنا ظروفاً صعبة جداً لأسباب كثيرة، أولاً لأننا بدأنا تصوير الفيلم وقت كورونا منذ سنتين ونصف أو ثلاث سنوات، وكان لا بد أن نتوقّف لفترة طويلة سبب كورونا، ثم واجهنا أزمة ثانية بانشغال كل نجم بأعماله الخاصة سواء في رمضان أو خارج رمضان، حيث توقفنا لفترات طويلة لنجتمع ثانية ويستأنف التصوير، ما أصابنا بالخوف لأننا من الممكن أن تنقطع علاقاتنا بالشخصيات، لكن مروان حامد، بسبب تفانيه وتركيزه الشديد بالعمل أعادنا لشخصياتنا، ونسينا أننا انقطعنا لمدة 6 أشهر، ونحن فعلا بذلنا مجهود كبير في تفاصيل العمل.

وأضافت: "الهدف الرئيسي لفيلم كيرة والجن، هو توسيع سقف الصناعة.. تجربة "كيرة والجن" أثبتت أننا قادرون على تقديم أعمال توضع في تاريخ السينما، وتؤرخ لفترة زمنية هامة في تاريخ مصر، وفي نفس الوقت تحقق إيرادات كبيرة، والدليل على ذلك أن الفيلم تخطى حاجز المليون التاسع".

واستطردت قائلة: المخرج مروان حامد أعطاني عدة كتب للكاتب عاصم الدسوقي ومصطفي أمين، لأنهم أكثر من تطرق شخصية دولت فهمي التي قدمتها خلال أحداث الفيلم.

فيلم "كيرة والجن" مأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد، وهو بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وهند صبري، وسيد رجب، وأحمد مالك، ومن تأليف أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد.

أهم الأخبار