بعد التنمر عليه.. رابطة الأندية المصرية تختار أحمد يحيى حارس الاتحاد السكندري لاعب الجولة الـ24 بالدورى

بعد التنمر عليه.. رابطة الأندية المصرية تختار أحمد يحيى حارس الاتحاد السكندري لاعب الجولة الـ24 بالدورى
بلال زكي

اختارت رابطة الأندية المصرية المحترفة اللاعب أحمد يحيى حارس مرمى فريق الاتحاد السكندرى لاعب الجولة الـ24 بالدورى المصرى الممتاز، وذلك بعد ساعات من تعرضه للهجوم من قبل جماهير الاتحاد والتنمر عليه بعد استقبال مرماه لخمس أهداف من فريق سيراميكا في أحد مباريات الجولة ال 24.

ونشرت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية المصرية المحترفة عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك" صورة للحارس أحمد يحيى وأرفقت تعليقا عليها: "بإصراره على لعب المباراة من أجل مساعدة زملائه وتحامله على نفسه تلبيةً لنداء ناديه، كل الدعم لحارس مرمى الاتحاد السكندري أحمد يحيي، والذي بعطاءه اختير لاعباً للجولة.. أبق رأسك مرفوعاً يا أحمد".

وكان جمهور الاتحاد السكندري، قد هاجم أحمد يحيى، حارس مرمى فريقها، بعد تلقيه 5 أهداف خلال مباراة فريقها أمام سيراميكا كليوباترا، ليخرج اللاعب عن شعوره ويبكي حزنًا من الهجوم، ولا يستطيع إكمال الدقائق الأخيرة من المباراة، ليتم استبداله.

وردد اللاعب أثناء خروجه من الملعب "والله ما أنا لاعب تاني"، قبل أن يهدأه الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس، المدير الفني للفريق، وشاركه أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا، والذي احتضن اللاعب وطالبه بالهدوء.

وخاض يحيى اللقاء رغم الظروف التي يمر بها بعد وفاة شقيقه قبل أيام من المباراة، إلا أنه تحامل على نفسه من أجل إنقاذ موقف فريقه من عدم وجود حارس مرمى جاهز في هذه المباراة الصعبة.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة تعاطف وحب مع أحمد يحيى، وخاصة من الوسط الرياضي الذي دعم حارس مرمى الاتحاد السكندري في هذا الموقف، رافضين سلوك الجماهير بالسباب ضده بأي شكل من الأشكال.

أهم الأخبار