بمشاركة قطرية.. انطلاق معرض عمان الدولي الرابع للعملات والطوابع

بمشاركة قطرية.. انطلاق معرض عمان الدولي الرابع للعملات والطوابع
وكالات

انطلقت، مساء اليوم، فعاليات معرض عمان الدولي الرابع للعملات والطوابع، بحضور عدد من هواة العملات والطوابع من دولة قطر ودول خليجية وعربية.

حيث يهدف المعرض الذي يستمر على مدى 3 أيام إلى خلق حالة من التقارب بين هواة جمع الطوابع والعملات على الصعد المحلية والعربية والدولية.

وقال السيد حسين رجب الإسماعيل مدير المركز القطري لهواة الطوابع والعملات في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء القطرية /قنا/: إن مجموعة من هواة الطوابع والعملات من دولة قطر قد حضرت حفل افتتاح المعرض والتقت مع باقي الهواة من الخليج العربي والوطن العربي، معتبرا إقامة مثل هذه المعارض منصة التقاء لكافة هواة الطوابع والعملات، الذين يحرصون على تبادل الخبرات والتعارف من خلال هذه المحافل.

ولفت إلى أن الهدف من حضور افتتاح المعرض هو الاطلاع على المعروضات من الطوابع والعملات التي تحاكي حقبة من الزمن للدول الخليجية والعربية، واقتناء النادر منها.

تجدر الإشارة إلى أن معرض عمان الدولي الرابع للعملات والطوابع يحمل عنوان /معرض مسيرة الملوك الهاشميين من خلال الطوابع البريدية/، ويسلط الضوء على مسيرة هؤلاء الملوك النهضوية من خلال إصدارات الطوابع والعملات في عهود مختلفة منذ مملكة الحجاز.

أهم الأخبار