شهد سامي تنضم لأسرة "روز وليلى" مع يسرا ونيللي كريم

شهد سامي تنضم لأسرة "روز وليلى" مع يسرا ونيللي كريم
محمد فرج

أكدت الفنانة المصرية الشابة شهد سامي، سعادتها الكبيرة للإنضمام إلى أسرة مسلسل "روز وليلى" مع النجمة الكبيرة يسرا، والفنانة نيللي كريم، وذلك بعد النجاح الكبير لمسلسلها الأخير "فاتن أمل حربي".

وأوضحت شهد، أن مسلسل "روز وليلي" يعتر التعاون الرابع لها مع الفنانة نيللي كريم، بعد تألقها في دور الصحفية مريهان، في مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي.

وقالت شهد، إنها متحمسة جدًا للعمل مع النجمة الكبيرة يسرا، متمنية إن ينال دورها استحسان الجمهور، لافتة إلى أنها ستبدأ تصوير مشاهده ضمن أحداث المسلسل خلال الأيام المقبلة.

وتدور قصة العمل في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها في مصر.

مسلسل "روز وليلى" أول سلسلة درامية عربية من نوعها تحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج، كتب المسلسل المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول صاحب أعمال ("Mad Dogs" و "Ana" و "Pelican Blood")، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد الذي يحفل سجلّه بأفلام مثل ("Mad Dogs" و "Cardella" و "On the Way to Denmark" وغيرها)، أما الإنتاج فلكل من ماجد محسن وصفاء أبورزق.

أهم الأخبار