لاعب برشلونة ينتقل إلى نادي الشارقة الإماراتي

لاعب برشلونة ينتقل إلى نادي الشارقة الإماراتي
بلال زكي

انهي نادي الشارقة الإماراتي الاتفاق علي انتقال لاعب خط وسط برشلونة، ميراليم بيانيتش، لصفوفه، بعد سماح النادي الكتالوني له بالرحيل، بعدم رغبة المدرب تشافي في إشراكه بالمباريات.

وأكد الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو أن اللاعب قد حصل على الضور الأخضر من إدارة برشلونة للرحيل عن الفريق، مشيرا إلى أن اللاعب سافر لإجراء الكشف الطبي في النادي الإماراتي، بعد إتمام الاتفاق بين الناديين على انتقال اللاعب بصورة نهائية بعقد لمدة 3 سنوات.

وقال إيرنانديث في مؤتمر صحافي قبل مباراة فيكتوريا بلزن التشيكي الأربعاء في دوري أبطال أوروبا: "قرّر بيانيتش الرحيل (عن الفريق) للحصول على مشاركة ودقائق أكثر، وكل شخص سيد لمستقبله. كان لاعباً محترفاً حتى الذروة وأشكره لذلك"، وفق ما نشره موقع "بي إن سبورتس".

ولم يلعب بيانيتش، البالغ من العمر 32 عاماً، في المباريات الأربع التي خاضها برشلونة في الدوري الإسباني، ليقرر الدولي البوسني الرحيل والبحث عن تحد جديد لأول مرة خارج أوروبا، بعدما كشفت تقارير عن اهتمام الشارقة الإماراتي بضمه.

ولم يعلق الشارقة عن أنباء المفاوضات، لكن الصحف الإماراتية أكدت سعي وصيف الموسم الماضي للتعاقد مع نجم معروف جديد بعد ضمّ الإسباني باكو ألكاسير قادما من مواطنه فياريال بعقد انتقال حر، إلا أن اللاعب نشر بالفعل صورة وهو في طريقه إلى الإمارات، والتي لا يزال سوق الانتقالات بها مفتوحا.

أهم الأخبار