الكيان الإسرائيلي يكثف غاراته على قرى وبلدات جنوبي لبنان

غارات إسرائيلية مكثفة على جنوب لبنان
كثف الكيان الإسرائيلي، اليوم، غاراته على القرى والبلدات الواقعة في جنوب لبنان.
وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، بأن الغارات الإسرائيلية استهدفت عدة بلدات منها عبا الجنوبية وجرجوع وزبدين في قضاء النبطية ومجدل زون وياطر في قضاء بنت جبيل، ما أسفر عن مقتل 5 أشخاص وإصابة آخرين.
ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاته على جنوب لبنان في خرق للهدنة التي بدأت في 16 أبريل الماضي لمدة عشرة أيام، وتم تمديدها في 24 أبريل لمدة ثلاثة أسابيع.
للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك







