وزيرا خارجية السعودية وقطر يؤكدان أهمية الالتزام بالاتفاق الأمريكي الإيراني ودعم المسار التفاوضي

بحث وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، خلال اتصال هاتفي تلقاه من رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن، آخر التطورات الإقليمية، مؤكدين أهمية الالتزام بالاتفاق الأمريكي الإيراني ومواصلة الجهود لإنجاح المسار التفاوضي.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية «واس» أن الجانبين أعربا خلال الاتصال عن إدانتهما واستنكارهما للهجمات الإيرانية التي استهدفت مملكة البحرين، إلى جانب التهديدات التي تتعرض لها الملاحة البحرية.
وأكد الوزيران أهمية الالتزام بالاتفاق الأمريكي الإيراني، وتكثيف الجهود الرامية إلى إنجاح المفاوضات والتوصل إلى حلول شاملة من شأنها تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.
للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك







