وزيرا خارجية السعودية وسلطنة عُمان يبحثان جهود احتواء الأزمة الأمريكية الإيرانية

وزيرا خارجية السعودية وسلطنة عُمان يبحثان جهود احتواء الأزمة الأمريكية الإيرانية

بحث وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، خلال اتصال هاتفي، اليوم، مع وزير الخارجية العُماني بدر بن حمد البوسعيدي، آخر المستجدات والتطورات في المنطقة.

كما استعرض الجانبان، خلال الاتصال، الجهود الإقليمية والدبلوماسية الرامية إلى احتواء الأزمة بين الولايات المتحدة وإيران، في إطار المساعي المبذولة لخفض التوتر وتعزيز الاستقرار في المنطقة.

للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك