الشطي: "الكويتية" تطلق "باقة العيد" إلى "أبوظبي" و"شرم الشيخ"
الشطي.. أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن إطلاق "باقة العيد" إلى كل من مدينتي أبوظبي.
اقرأ المزيدالشطي.. أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن إطلاق "باقة العيد" إلى كل من مدينتي أبوظبي.
اقرأ المزيد