ميسي عقب الهزيمة من السعودية: لا أعذار لنا.. وعلينا النهوض من جديد

ميسي عقب الهزيمة من السعودية: لا أعذار لنا.. وعلينا النهوض من جديد
ميسي
ماجد عبد الرحيم

قال ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني عقب الهزيمة القاسية من منتخب السعودية "الآن علينا أن نثبت أننا مجموعة حقيقية، لا أعذار. علينا أن نتحد و ننهض، ولفت ميسي إلى أن التسرع خلال مباراة السعودية، كان سبباً في السقوط المفاجئ لمنتخب بلاده أمام الأخضر بهدفين مقابل هدف، في مستهل مشوار راقصي التانجو بكأس العالم.

وقال ميسي عقب نهاية اللقاء:" كنا نعلم أن المنتخب السعودي لديه لاعبين جيدين قادرين على تحريك الكرة و اللعب بخط دفاع متقدم، لقد عملنا على ذلك و لكن كنا متسرعين بعض الشيء."

وحقق منتخب السعودية فوزاً تاريخياً على نظيره الأرجنتين في أكبر مفاجآت المونديال بنتيجة 2-1 فى المباراة التي جمعتهما على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وحول الأخضر تأخره بهدف في الشوط الأول الى تقدم بهدفين مع بداية الشوط الثانى حيث سجل النجم الأرجنيتي ليونيل ميسي في الدقيقة 10 من ضربة جزاء ثم أدرك صالح الشهري، التعادل بالدقيقة 48 وبعدها أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 53 من الشوط الثانى.

ويعتبر الأخضر السعودي أول منتخب آسيوي يسجل هدفين على الأرجنتين في مباراة واحدة في التاريخ.

كما حقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، رقماً تاريخياً مع منتخب بلاده، بعدما نجح في تسجيل أول أهدافه التانجو في شباك المنتخب السعودي حيث يعتبر ليونيل ميسي، أول لاعب يسجل في 4 نسخ من كأس العالم مع الأرجنتين (2006، 2014، 2018، 2022)، متجاوزاً باتيستوتا (1994، 1998، 2002) ومارادونا (1982، 1986، 1994).

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار