مدرب العراق: مواجهة الممنتخب العماني في افتتاح "خليجي 25" ستكون قوية ومعقدة

مدرب العراق: مواجهة الممنتخب العماني في افتتاح "خليجي 25" ستكون قوية ومعقدة

أكد مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم خيسوس كاساس اليوم الخميس ان المنتخب العماني سيكون خصما قويا في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 25) يوم غد الجمعة.

وقال كاساس في مؤتمر صحفي عقد في البصرة ونقل الاتحاد العراقي لكرة القدم تفاصيله في بيان ان المنتخب العراقي سيعتمد الواقعية في مباراة الافتتاح والتي ستكون ضد خصم قوي ومستعد بأفضل صورة لبطولة (خليجي 25) واصفا مواجهة عمان ب"المعقدة وذات حسابات خاصة".

وعن الاسلوب الذي سيتبعه المنتخب العراقي في المباراة أوضح انه سيعتمد على أسلوب قريب من الكرة الاسبانية في محاولة لفرض طريقة لعب معينة في المباراة.

وشدد كاساس على أهمية بطولة بطولة كأس الخليج في المنطقة نظرا لما شاهده من اهتمام ومتابعة من الجمهور والمعنيين والاعلام فضلا عن أهميتها لدى الجماهير العراقية.

وبدوره قال قائد منتخب العراق جلال حسن ان زملاءه في المنتخب على اتم الجاهزية مؤكدا ان الروح المعنوية عالية ويسعون من خلالها إلى الظهور بصورة طيبة وإسعاد الجمهور العراقي في هذه البطولة.

وأضاف حسن ان اللعب بأفضلية الارض والجمهور فرصة لا تعوض لهم كلاعبين اذ لم تتوفر مثل هذه الفرصة للاجيال التي سبقتهم وارتدت القميص الوطني في السنوات الاخيرة.

ويخوض المنتخب العراقي يوم غد الجمعة مباراة افتتاح بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 25) امام المنتخب العماني في اطار منافسات المجموعة الاولى

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار