2 مليون يورو.. القيمة السوقية لأغلى 5 حراس مرمى في "خليجي 25"

2 مليون يورو.. القيمة السوقية لأغلى 5 حراس مرمى في "خليجي 25"
2 مليون يورو.. القيمة السوقية لأغلى 5 حراس مرمى في "خليجي 25"
وام

استقبلت شباك المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25" 18 هدفا على مدار المباريات الثمانية التي شهدتها البطولة المقامة بمدينة البصرة العراقية حالياً.

المنتخب الوحيد الذي حافظ على نظافة شباكه حتى الآن هو المنتخب العراقي الذي لم يستقبل مرماه أي هدف في مباراتيه، أمام المنتخب العماني في مباراة الافتتاح التي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، والمنتخب السعودي التي فاز فيها المنتخب العراقي بهدفين دون رد في الجولة الثانية.

الملاحظ أن المنتخب العراقي حافظ على نظافة شباكه رغم إشراكه حارسي مرمى مختلفين في المباراتين، بمعدل حارس لكل مباراة، حيث تم منح الفرصة لحارسه جلال حسن للعب أمام عمان، في حين تم إشراك الحارس أحمد باسل أمام المنتخب السعودي.

وتشير الأخبار إلى نية الجهاز الفني للمنتخب العراقي لإشراك الحارس الثالث فهد طالب اليوم الخميس أمام اليمن، في الجولة الثالثة بنهاية الدور الأول للمجموعة الأولى.

وباستثناء المنتخب العراقي، اعتمدت باقي منتخبات البطولة على حارس واحد في جميع مبارياتها حتى الآن، ويعد حارس مرمى المنتخب اليمنى، سالم الهارش، هو أكثر حراس المرمى استقبالا للأهداف حتى الآن حيث استقبلت شباكه 5 أهداف في مباراتين.

ووفق إحصائيات موقع "ترانسفير ماركت" تضم قائمة أعلى حراس مرمى من حيث القيمة السوقية في بطولة "خليجي 25" 5 حراس، تصل قيمتهم السوقية إجمالا إلى مليونين و75 الف يورو.

وتضم القائمة كلا من القطري مشغل برشم بقيمة سوقية 450 الف يورو، ويتساوى معه في نفس القيمة الحارس العراقي فهد طالب، الذي لم يخض أي مباراة في البطولة حتى الآن ومرشح لخوض ثالث مبارياته منتخب بلاده أمام اليمن اليوم.

ويأتي خالد عيسى حارس مرمى منتخب الإمارات في المركز الثالث بـ400 الف يورو، ويتساوى معه بنفس القيمة إبراهيم المخيني حارس مرمى المنتخب العماني، ثم يأتي جلال حسن حارس مرمى المنتخب العراقي، والذي شارك في مباراة الافتتاح بقيمة إجمالية 375 الف يورو.

الكويت تهزم الإمارات في الوقت القاتل ضمن منافسات «خليجي 25»

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار