عيسى بن عبد الله يرحب بانضمام بتلكو لرعاة مهرجان جلالة الملك للقدرة

عيسى بن عبد الله يرحب بانضمام بتلكو لرعاة مهرجان جلالة الملك للقدرة
بتلكو
وكالات

أعرب سمو الشيخ عيسى بن عبد الله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية والتحمل عن تقديره لشركة بتلكو، بمناسبة رعايتها لمهرجان جلالة الملك للقوى الذي سينظمه الاتحاد الملكي. خلال شهر فبراير الحالي.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن عبد الله آل خليفة أن دعم بتلكو سيسهم في توفير أسباب النجاح التنظيمي والفني والإداري للبطولة، تحقيقا لتطلعات الجميع في مسيرة التنمية المنشودة لرياضة التحمل البحرينية..

وأوضح سموه أن رعاية بتلكو تؤكد حرص الشركة وتوجهها في دعم قطاعي الشباب والرياضة وإحساسها الوطني الكبير بالإسهام في تطوير الرياضة بشكل عام ورياضات التحمل بشكل خاص، مبينا أن هذا الدعم يعكس التعاون الإيجابي الذي أبدته شركة للأنشطة الرياضية وخاصة رياضة التحمل في البحرين مما ينعكس إيجاباً على تطور هذه الرياضة ويدعم قطاع الشباب الحيوي والمهم بشكل عام.

وأشاد سمو الشيخ عيسى بن عبد الله آل خليفة بالجهود المتميزة التي بذلها معالي الشيخ عبد الله بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركتي بيون وبتلكو ودوره البارز في حضور بتلكو الدائم في دعم المسابقات التي ينظمها نادي الفروسية الملكي. واتحاد القدرة في ظل تواجده المستمر في المنافسات، مقدما لسعادة الشكر والتقدير لجهوده النبيلة.

من جانبه، أعرب معالي الشيخ عبد الله بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركتي بيون وبتلكو عن شكره وتقديره للجهود المتميزة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في مواصلة النهوض برياضة بتلكو. الصمود الذي انعكس في تحقيق سموه وفريق التحمل الملكي إنجازات عظيمة للبحرين في المحافل الخارجية. مشيراً إلى أن رياضة التحمل تسير بخطى متسارعة نحو مزيد من النجاحات والإنجازات والتطور.

وأوضح معالي الشيخ عبد الله بن خليفة آل خليفة أن دعم الشركة لمهرجان جلالة الملك للقدرة هو مصدر فخر واعتزاز وواجب وطني على الشركة أن تهتم به قدر الإمكان، مضيفا أن رعاية الشباب البحريني. والمسابقات الرياضية الدورية التي ينتظرها الشعب البحريني هي نهج حازم لإدارة الشركة.

وأشاد معالي الشيخ عبد الله بن خليفة آل خليفة بالجهود التي يبذلها سمو الشيخ عيسى بن عبد الله آل خليفة في مواصلة تطوير رياضة الفروسية بشكل عام في البحرين ورياضات التحمل بشكل خاص، متمنيا للاتحاد التوفيق في استمرار التنظيم المثالي للجميع. البطولات.

أهم الأخبار