هل حسم ميسي موقفه بشأن الانتقال لنادي جديد؟.. تطورات جديدة

هل حسم ميسي موقفه بشأن الانتقال لنادي جديد؟.. تطورات جديدة
ميسي

أفادت تقارير رياضية اليوم، بأن التكهنات حول مستقبل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، تتواصل في ظل انتهاء عقده مع ناديه بنهاية الموسم.

وكان ميسي انتقل إلى سان جيرمان في صفقة انتقال حر قادما من برشلونة الإسباني في صيف 2021، بعقد يمتد لموسمين ينتهي هذا الصيف.

ومع اقتراب عقد ميسي من نهايته مع الفريق الباريسي باتت التكهنات على أشدها بشأن الفريق الذي سيرتدي قائد منتخب الأرجنتين قميصه خلال الموسم المقبل، لا سيما مع ميله لعدم التجديد مع سان جيرمان في ظل تدهور علاقته مع جماهيره ومسؤوليه.

بينما طغت على السطح مؤخرا أنباء تؤكد انتقال ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي للمحترفين، عبر بوابة نادي الهلال، في خطوة مشابهة لما فعله غريمه الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي ارتدى قميص النصر السعودي في الانتقالات الشتوية الأخيرة.

والد ميسي يقلب الطاولة

وسط كل تلك التكهنات، خرج خورخي ميسي والد قائد منتخب الأرجنتين ووكيله، ببيان رسمي بعثر به كل الأوراق، ورد على كل الشائعات، مؤكدا أنه ونجله لم يتفقا مع أي ناد حتى الآن من أجل الانضمام إليه الصيف المقبل.

وقال خورخي في بيانه "لم نتفق مع أي ناد لا شفويا ولا كتابيا.. وقرارنا سنقوم باتخاذه في نهاية الموسم بعد انتهاء عقد ميسي مع باريس سان جيرمان".

ويبدو أن ميسي سيكرر بذلك نفس سيناريو رحيله عن برشلونة، بعدما ظلت التكهنات متواصلة لفترة طويلة، قبل أن يعلن البرغوث انتقاله لسان جيرمان بعد انتهاء عقده مع الفريق الكتالوني، لتبقى بذلك كل الاحتمالات مفتوحة أمام ميسي في الموسم الجديد.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار