تفاصيل جديدة في أزمة حسن شاكوس وزوجته ريم طارق.. فما القصة؟

تفاصيل جديدة في أزمة حسن شاكوس وزوجته ريم طارق.. فما القصة؟

يبدوا أن تفاصيل جديدة في أزمة مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش مع زوجته الشابة ريم طارق، خاصة بعد أن هاجمت ريم طارق الإعلامية المصرية نهال طايل لاستضافتها طليقها في برنامجها على فضائية "صدى البلد 2".

وظهر طليق ريم طارق في برنامج "تفاصيل" وتحدث عن علاقته السابقة بزوجة حسن شاكوش، وقال إنها تعاني من مرض يمنعها من الزواج، وهو ما اعتبرته ريم "تشهيرًا بها".

ولم تذكر ريم طارق اسم مقدمة البرنامج أو ضيفها، لكنها قالت في مداخلة مع برنامج "حضرة المواطن" على فضائية "الحدث اليوم": "خلافي مع زوجي حسن شاكوش لم يعد مشكلتي الأساسية حاليًا".

وأضافت زوجة حسن شاكوش: "المشكلة الأساسية هي أني تعرضت للتشهير من قبل شخص ليس له علاقي بي، وليس له صفة من الأساس للظهور على شاشة التليفزيون والحديث عني بهذه الطريقة".

وأوضحت ريم أن طليقها "متورط في قضايا عديدة، وبدأ حملة للتشهير بي لإجباري على التنازل عن القضايا"، مشيرة إلى أنها تقدمت ببلاغ ضده، ودعت الجهات الرسمية لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وعن خلافها مع زوجها حسن شاكوش، قالت ريم طارق: "هذه مسألة عائلية ولا علاقة للإعلام بها"، مؤكدة أن ظهور طليقها مع الإعلامية نهال طايل "دمرها نفسيًا"، وأن مقدمة البرنامج شاركت في "تشويهها".

وظهر طليق ريم طارق في برنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، وتحدث عن علاقتهما السابقة، وقال إنه اكتشف بعد زواجهما أنها كانت "مصابة بمرض يمنعها من الزواج"، على حد وصفه.

وبدأ الخلاف بين حسن شاكوش وريم طارق في 5 مايو الجاري، وتبادل الاثنان تحرير محاضر رسمية، واتهمته ريم بسرقة ذهبها ومنقولاتها وطردها من مسكنها، فيما اتهمها شاكوش بسرقة نصف مليون جنيه.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار