الراقصة جوهرة تغازل الفنانة رانيا يوسف.. فماذا قالت لها؟

الراقصة جوهرة تغازل الفنانة رانيا يوسف.. فماذا قالت لها؟

التقت الراقصة جوهرة بالفنانة رانيا يوسف وشاركت جمهورها بفيديو لها نشرته عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram وكتبت معبرة عن اشتياقها لها "وحشتيني يا عسلية".

حيث تجمع الفنانة رانيا يوسف والراقصة جوهرة علاقة صداقة حيث تظهران سويا في أكثر من مناسبة مثل حضور رانيا يوسف لعيد ميلاد جوهرة.

وأطلت رانيا يوسف بفشتان صيفي مكشوف من منطقة الصدر، يدمج الألوان الأحمر والأخضر والأزرق والأصفر، مرسوم عليه صورة للرسامة فريدا.

يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل "عالم تاني" بطولة نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، وغيرهم من النجوم، تأليف اسلام يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

https://www.instagram.com/p/CsgArWCJ6pq/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

كما تشارك رانيا يوسف في بطولة فيلم "التاروت" مع الفنانة سمية الخشاب والفنانة ناهد السباعي، وفيلم "ملك" تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

فيلم "التاروت" يشارك في بطولته كل من سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي، ومحمد عز، ويحل كل من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيى، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار