ليونيل ميسي ينجو من حادث محقق في أمريكا.. فما القصة؟

ليونيل ميسي ينجو من حادث محقق في أمريكا.. فما القصة؟

ذكرت تقارير اليوم، ان الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق إنتر ميامي الجديد، أفلت من أول أزمة في مستهل مشواره بالولايات المتحدة الأمريكية.

وسافر ميسي إلى أمريكا الأسبوع الماضي للتحضير للانتظام في تدريبات فريقه الجديد إنتر ميامي، الإثنين المقبل، بعد تقديمه الأحد المقبل كلاعب في الفريق.

وقالت قناة "TyC Sports" الأرجنتينية في تقرير لها إن ميسي كان محظوظاً بالإفلات من حادث سير، كاد يصطدم خلاله مع سيارة أخرى في فلوريدا يوم الجمعة.

وذهبت سيارة ميسي، التي كان بداخلها وكان يقودها على الأرجح، إلى تقاطع مما جعلها قريبة للغاية من سيارة أخرى.

وتجاوزت سيارة ميسي الإشارة الحمراء، لكن تعامل باقي قائدي السيارات الأخرى مع الأمر كان عقلانياً وهادئاً، مما أنقذ البرغوث من حادث سير، ثم استدارت سيارته بعد ذلك نحو اليسار لتسير في الاتجاه الصحيح لها.

وأظهر أحد الفيديوهات أن سيارة ميسي البيضاء ظلت تسير رغم الإشارة الحمراء، وتبعتها سيارتا شرطة كانتا معه، مما أدى لمنع حدوث أي تصادم.

وتسبب اقتراب أحد المشجعين بسيارته من ليونيل ميسي في تشتيت انتباه النجم الأرجنتيني، مما أثر عليه أثناء قيادة السيارة، لكن لحسن الحظ لم تحدث إصابات.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية فمن المرجح عدم تعرض ميسي لعقوبة قانونية في ظل أن رجال الشرطة كانوا معه.

يذكر أن من يتجاوزون الإشارة الحمراء في ولاية فلوريدا يتعرضون في الأوضاع الطبيعية إلى غرامة تصل إلى 125 دولارا أمريكيا وخصم 3 نقاط من رخصتهم.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار