شبح شاكيرا يطارد بيكيه في كل مكان

شبح شاكيرا يطارد بيكيه في كل مكان
شاكيرا وبيكيه
ترجمة / ناهد علي

واجه اللاعب السابق جيرارد بيكيه أسطورة برشلونة، موقفا محرجا عندما هتف الجمهور باسم طليقته المغنية الكولومبية شاكيرا عندما كان يتحدث على المسرح في نادي فيتز في مدريد للاحتفال ببطولة دوري الملوك التي أسسها العام الماضي.

وأدى ذلك حسب الصن البريطانية إلى رد بيكيه غاضبا بالقول: "ما هو الخطأ؟ أنا بطل العالم وأنتم لا أحدا، ثم ظهر حارس مرمى ريال مدريد السابق إيكر كاسياس، الذي كان أيضا جزءا من تشكيلة إسبانيا الفائزة بكأس العالم 2010، على الساحة.

ومع ذلك، بدا أنه جعل الأمور أسوأ عندما طلب من الدي جي عزف النشيد الرسمي لكأس العالم «واكا واكا» - والتي غنتها شاكيرا بالطبع.

انفصل أسطورة برشلونة البالغ من العمر 36 عاما عن شاكيرا منذ فترة ثم قام بنقل حبيبته الجديدة كلارا شيا إلى قصر الزوجين القديم

وكشفت نجمة الموسيقى الكولومبية وبيكيه عن انفصالهما المفاجئ في يونيو الماضي وسط شائعات عن خيانة مزعومة لبيكيه الفائز بكأس العالم مع إسبانيا.

بعد فترة وجيزة من انفصالهما، تم الكشف عن أن بيكيه كان يواعد كلارا شيا مارتي البالغة من العمر 24 عاما، وقد واجه بيكيه الكثير من ردود الفعل العنيفة بعد انفصاله عن شاكيرا حيث اتهم بخيانتها مما تركه عاجزا عن الكلام.

التقت شاكيرا وبيكيه بعد أن ظهر في الفيديو لتلك الأغنية الناجحة وسرعان ما شرعا في علاقة استمرت 12 عاما ولديهما طفلان معا، ميلان، 9 سنوات، وساشا، 7 سنوات ثم انفصل الزوجان في يونيو الماضي، وزعمت وسائل الإعلام الإسبانية أن بيكيه خدع شاكيرا، على الرغم من أن ذلك لم يتم تأكيده أبدا.

ولكن بعد أشهر من ذهابهما في طريق الانفصال، أعلن بيكيه عن علاقته الجديدة مع الطالبة كلارا - وسرعان ما شوهد وهو يقبلها في مهرجان الصيف سيردانيا في كاتالونيا.

وفي الوقت نفسه، زعمت وسائل اعلام أن شاكيرا استمتعت بثلاثة اجتماعات سرية مع لويس هاميلتون في فيلتها في إيبيزا، كما ادعى أحد المطلعين، حيث أثار النجمة الكولومبية وبطل فورملا 1 شائعات المواعدة بعد أن شوهدا معا وهما يشعران بالدفء في سلسلة من الأحداث في الأشهر الأخيرة.

وقال المصوران سيرجيو جاريدو لقناة تيليسينكو التلفزيونية الإسبانية إن الثنائي التقيا "ثلاث مرات في فيلا إيبيزا" حيث كانت شاكيرا تقيم في وقت سابق من هذا الشهر خلال استراحة في موسم فورمولا 1.

وقال: "عندما غادر العمال، بقيت المغنية بمفردها مع مرافقها الخاص وتلقت زيارة من هاميلتون".

كما ادعى غاريدو أن سائق هاميلتون سمع «محادثات سائق فورملا 1 المستمرة» مع المغنية اللاتينية، وأوضح المصوران كيف تزامن وجود شاكيرا ولويس في نفس المكان والزمان في جزيرة بيتيوسا.

بيكيه وزوجته الجديدة

شاكيرا مادة خصبة لصحافة الشائعات في أوروبا وأمريكا

هل ضحت شاكيرا بتوم كروز من أجل سائق المرسيدس؟

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار