لماذا هاجمت الصحف البريطانية محمد صلاح من أول مباراة في الدوري الإنجليزي؟

لماذا هاجمت الصحف البريطانية محمد صلاح من أول مباراة في الدوري الإنجليزي؟
محمد صلاح
ترجمة / ماجد عبد الرحيم

انتقد نجم مانشستر يونايتد السابق روي كين، ما فعله الدولي المصري محمد صلاح عند استبداله في مباراة ليفربول ضد تشيلسي، حيث تم استبدال صلاح بهارفي إليوت في الدقيقة 77 مع تعادل المباراة 1-1.

تقول "ذا صن" إنه من الواضح أن المهاجم كان غير سعيد لأنه مزق شريطه الواقي وألقاه على الأرض في غضب على يورجن كلوب، حيث صي المصري جم غضبه على رئيسه مباشرة وجلس على مقاعد البدلاء وهو يغلي.

وقال أسطورة مانشستر يونايتد لشبكة سكاي سبورتس: "لا بأس أن تكون كلاعب منزعجا ولكن لا تستمر في ذلك لفترة طويلة.. كان يهز رأسه وهو يجلس على مقاعد البدلاء ويلوح بذراعيه في الهواء.. عليك أن تجلس وتصمت.

تضيف ذا صن: ساعد صلاح لويس دياز في افتتاح ليفربول لكنه حرم من هدف بسبب حكم الفيديو المساعد وبعد أن تم إخراجه، أنهى مسيرته التي استمرت ست سنوات متتالية في التسجيل في اليوم الافتتاحي للدوري الإنجليزي الممتاز وأدرك أكسل ديساسي مدافع تشيلسي الجديد التعادل قبل نهاية الشوط الأول وألغى تشيلويل أيضا هدفا من حكم الفيديو المساعد.

لكن صلاح حرم من فرصة مطاردة فريقه القديم بعد أن أخرجه مديره الفني من الملعب، وقال كلوب: "يمكنني أن أتفهم ذلك لأنه إذا سجل مو لكان رقما قياسيا جديدا للأهداف المسجلة في المباراة الافتتاحية لكنني لم أفكر في ذلك.

"كنا بحاجة إلى الاستقرار وكنا بحاجة إلى تجربة الوجوه الجديدة هذا كل ما يمكنني قوله عن ذلك، كان رد فعله على ما يرام تماما، عندما أخرج لاعبا ويخرج ويسلم عليا والنتيجة 1-1 وهو مهاجم يعتقد أنه سيسجل، سأكون متفاجئا حقا لذلك لا بأس بما فعله صلاح "

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار