شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط الفنانة حورية فرغلي في مسابقة ملكة جمال مصر

شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط الفنانة حورية فرغلي في مسابقة ملكة جمال مصر
حورية فرغلي

نشر مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الفنانة المصرية حورية فرغلي وهي تسقط على درجات سلّم، خلال حضورها مسابقة ملكة جمال.

وتعرضت الفنانة حورية فرغلي لموقف محرج خلال حضورها حفل مسابقة ملكة جمال مصر، الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة، السبت، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن، حيث سقطت بشكل مفاجئ خلال صعودها على السلم، ولكنها لم تتعرض لأي إصابات.

وفي سياق مختلف، أعلنت الفنانة حورية فرغلي مؤخرًا تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية استئصال الرحم. وفي مقابلة مع ET بالعربي، صرحت حورية فرغلي قائلة: "أنا مؤمنة بقضاء الله، وكنت عارفة منذ صغري أن لدي ورمًا في الرحم وأنه وراثي. تمت عملية إزالة الرحم واستغرقت حوالي خمس ساعات لإزالة الأورام التي كانت موجودة في كل جزء منه".

وانتهت حورية فرغلي من تصوير مشاهدها في فيلم "ظلال مهجورة"، الذي تعود به للسينما بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، ويشارك في بطولة فيلم "ظلال مهجورة" عدد كبير من الفنانين العرب، أبرزهم رشيد عساف، وحسن عبد الفتاح، منصور الفيلي، نادين خوري، زهير عبد الكريم، هيا القايدي من الإمارات، وعبير اليوسف من مصر، وولاء عزام ودلع نادر، ولين برازي وأيوب الحجلي.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار