تصدر تريند «X» في السعودية..

فؤاد عبد الواحد يبدأ ألبومه الجديد بـ«قلة أدب»

فؤاد عبد الواحد يبدأ ألبومه الجديد بـ«قلة أدب»
بنر ألبوم فؤاد عبدالواحد
القاهرة: «خليجيون»

لفت الفنان فؤاد عبد الواحد أنظار الجمهور الخليجي والعربي بقوله عبارة «قلة أدب» في الفيديو الترويجي لألبومه الجديد «فؤاد عبد الواحد 2024»، والذي تصدر من خلاله تريند منصة «X»، بين التساؤل والترقب لأغنيات الألبوم الجديد الذي حملت جميع أغنياته توقيع الملحن «عزوف».

وأبدى فؤاد تفاعله مع الجمهور، وتصدره تريند منصة «X» بعبارة نشرها في حساباته معلقًا من خلال جميع منصاته الرسمية قال فيها: «شكرًا لمحبتكم وإن شاء الله دايم عند حسن الظن"، موضحًا أن ألبوم «فؤاد عبد الواحد 2024، هو حصيلة جهد وتعب أكثر من سنتين من التحضير برفقة الملحن عزوف وإشراف المنتج ناصر الجهوري».

وعرضت الأغنيات الـ 12 في ألبوم «فؤاد عبد الواحد 2024»، من إنتاج وتوزيع «روتانا»، بالقناة الخاصة بهم في موقع اليوتيوب.

وتعاون فؤاد عبد الواحد مع أهم الشعراء والموزعين الموسيقيين في الوطن العربي، حيث جاءت ثلاث أغنيات «قلة أدب» و رابراي لله» و «حبيبي» من أشعار سعود بن محمد العبد الله الفيصل، وحملت أغنية «أدراه» كلمات الشاعر علي بن حمري، وأغنية «الإنّه» كلمات الشاعر «ود».

اقرأ أيضًا: حفلات رأس السنة 2024: الهضبة والقيصر في دبي.. و12 نجما يشعلون موسم الرياض.. والقاهرة تكتفي بـ«الكينج»

وحملت أغنية «ضاق الغمام» تفاعلاً جماهرياً بعد طرح الألبوم، وهي من كلمات الشاعر الراحل مساعد الرشيدي، الذي اختار فؤاد من قصائده أغنية أخرى حملت عنوان "نشّد»، لتأتي الأغنيتين «مهما قلت» و«تركت الشوق» من كلمات الشاعر محمد الغرير، وأغنية «أنا الكذاب» كلمات الشاعر إبراهيم الزيلعي، وأغنية «حبيب الناس» للشاعر «الجادل»، وأغنية «كل أحبك» كلمات «ومض».

وتعاون فؤاد عبد الواحد مع الموزع الموسيقي عصام الشرايطي في توزيع 4 أغنيات، والموزع عمر الصباغ في 3 أغنيات، والموزع مشاري ابو جواد في 3 أغنيات أيضاً، وأغنية للموزع «مروان» وأغنية واحدة مع الموزع خالد عز.

بنر ألبوم فؤاد عبد الواحد
بنر ألبوم فؤاد عبد الواحد

أهم الأخبار