بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية
الاتحاد السعودي (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يخوض فريق الاتحاد السعودي مباراة قوية أمام منافسه أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

ويسعى الاتحاد السعودي، اليوم 12 ديسمبر 2023، لتحقيق الفوز الأول في تاريخه بالبطولة، والمضي قدمًا في مشواره نحو تحقيق اللقب.

موعد المباراة

تنطلق مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة

ستذاع المباراة حصريا عبر قناة ssc الرياضية السعودية.

تشكيل الاتحاد المتوقع

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: زكريا هوساوى - أحمد حجازى - كادش - عمر هوساوي.

خط الوسط: نجولو كانتى - فيصل الغامدى - صالح العمرى - فابينيو.

خط الهجوم: عبد الرزاق حمدالله - كريم بنزيما.

حكم المباراة

ستدير الأميركية تورى بينسو لقاء الاتحاد وأوكلاند سيتي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية فى جدة، وتم تعيين طاقم بولندى لتقنية الفيديو (VAR) يتكون من توماس بوليستكيفيتش، وسيمون مارسينياك، وكوياتكوفسكي، وآدم كوبسياك.

يدخل الاتحاد السعودي المباراة بمعنويات عالية، بعد تتويجه بلقب الدوري السعودي للمحترفين، وهو ما سيعطيه دفعة قوية في مواجهة أوكلاند سيتي.

ويمتلك الاتحاد السعودي مجموعة مميزة من اللاعبين، وعلى رأسهم المغربي عبد الرزاق حمدالله، والفرنسي كريم بنزيما، اللذين سيكونان على رأس قائمة هدافي الفريق في البطولة.

أما أوكلاند سيتي، فهو بطل دوري نيوزيلندا، ويمتلك بعض اللاعبين المميزين، لكنه يواجه صعوبة كبيرة في مواجهة فريق كبير مثل الاتحاد السعودي.

مشاهدة البث المباشر للمباريات

وتقدم بوابة «خليجيون» بثا مباشرا للمباريات المهمة، التي يهتم بها جمهور كرة القدم في الخليج والعالم العربي، بجودة عالية وبث متواصل دون تقطيع.

ويمكنكم متابعة مختلف المباريات عبر بوابة «خليجيون» للاستمتاع بمشاهدة كرة القدم في مختلف الدوريات العالمية، والبطولات القارية والدولية.

أهم الأخبار