تذاكر موسم الرياض تثير أزمة.. وتركي آل الشيخ يتدخل قضائيا

تذاكر موسم الرياض تثير أزمة.. وتركي آل الشيخ يتدخل قضائيا
حفلات موسم الرياض
القاهرة: منار إبراهيم

شارك المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تدوينة جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، عبر فيها عن غضبه الشديد من تداول تذاكر موسم الرياض بطريقة غير شرعية.

تركى آل الشيخ يحذر من بيع تذاكر موسم الرياض بطريقة غير شرعية

تداول بعض رواد موسم الرياض أنباء عن منصة تدعي أنها تبيع تذاكر أصلية، للدخول إلى الفعاليات والحفلات، لينشر المستشار آل الشيخ تحذير لهذا النوع من المنصات الغير قانونية، بأن إدارة موسم الرياض سوف تتأخذ ضدها إجراء قانوني.

وكتب: «تنبيه عام.. لكل من يقوم بتداول تذاكر موسم الرياض خارج المنصة الرسمية والوحيدة لبيع التذاكر (webook)، للمنصة الحق باتخاذ الاجراءات المناسبة لعمليات البيع الغير نظامية».

وتابع: «إدارة موسم الرياض ستقوم بمُلاحقة منصة (غرينتا هب) قانونيًا، في إطار حفاظها على حقوق الموسم وزواره».

ردود أفعال رواد موسم الرياض على هذه المنصات الغير قانونية

وجاءت ردود الأفعال مؤيدة لهذا القرار، لذا أكد البعض أن هناك الكثير من المنصات الغير قانونية التي تقوم ببيع تذاكر غير أصلية لفعاليات وحفالات موسم الرياض.

وعبر أحدهم قائلاً: «عقبال باقي المنصات والقضاء على السوق السوداء، والأهم ملاحقة الأشخاص اللي تحصلهم عارضين5 تذاكر جنب بعض والناس تدخل عالوقت وبالموت تحصل ٢ جنب بعض، وكأن هالناس لهم طريقة شراء أخرى، الناس تضرروا من السوق السوداء والرابح الإستغلاليين، قواكم الله وياليت webook يخففون تدبيل اعادة البيع».

قدم أحدهم اقتراحا آخر لحل هذه المشكلة: «فيه حلول كثيرة للقضاء على السوق السوداء، ربطها برقم الهوية الوطنية وابشر، طرح 90بالمية من سعة المسرح باستثناء الرويال يكون مسموح البلوك فيها، الشركة الرائدة تسحب على احبابهم الي يجيهم الرابط قبل ماتنزل تذاكر الحفلة، يكون لكل شخص بحد اقصى تذكرتين واذا يبي اكثر يربط حسابه مع حساب صديقه ويشتري 4 تذاكر ومسجله برقم الهوية وابشر، اعادة البيع في منصة webok مايتعدى 30 بالمية من سعر التذكرة بحد اعلى، سلملي على السوق السوداء يابو ناصر انت كذا سيطرت».

.

حسابات لبيع تذاكر موسم الرياض

وفي نفس السياق مازالت هناك حسابات على موقع «إكس» تعلن عن بيع تذاكر الحفلات بطريقة غير شرعة بالرغم من إعلان تركي آل الشيخ، التوجه للقضاء ضد من يقوم ببيع التذاكر بخلاف المنصة الرسمية.

ونشرت أخرى تدوينة قالت فيها: «مساء الخير الى ما عنده تذاكر رابح صقر يكلمني خاص ويبشر بالخير، احجز تذكرتك الان واضمنها، عندي جميع الضمانات للمصداقية، لطلب التذاكر التواصل خاص وشكرا، ضمان الدخول 100%».

https://twitter.com/Na_anze/status/1746831094014509234

وشارك حساب أخر تغريدة: «تذاكر للبيع للملحن صلاح الشرنوبي، لعديد من الفنانين اصالة، نانسي عجرم، اسماء المنور، وائل جسار، راغب علامة».

https://twitter.com/i_almuhrll/status/1746415224079389163

أقرا أيضا

أحدث مفاجآت «موسم الرياض».. تعاون استثنائي مع المصمم العالمي إيلي صعب

تركي آل الشيخ يعلن إغلاق بوليفارد سيتي.. ويعتذر للجمهور

أهم الأخبار