«القانون على الجميع».. وزير الداخلية الكويتي يجتمع مع القيادات الأمنية

«القانون على الجميع».. وزير الداخلية الكويتي يجتمع مع القيادات الأمنية
وزارة الداخلية الكويتية. الإنترنت
القاهرة: «خليجيون»

ترأس نائب رئيس مجلس الوزراء الكويتي ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة فهد يوسف سعود الصباح، اليوم الثلاثاء في مقر وزارة الداخلية اجتماعاً أمنياً مع الوكلاء المساعدين والمدراء العامين.

وشدد وزيرالداخلية وفق بيان للوزارة على «إكس» على «ضرورة الضبط والربط العسكري وبذل المزيد من الجهود وتكثيف المتابعة الأمنية من كافة قطاعات الوزارة المعنية، والتواجد الفعال والمستمر لرجال الأمن في مخافر الشرطة وللدوريات الأمنية على مدار الساعة في كافة الطرق الرئيسية والفرعية والمناطق السكنية من أجل تعزيز الأمن في البلاد، ومعالجة السلبيات أولاً بأول والتعامل بكل حزم مع الخارجين عن القانون».

وأكد وزير الداخلية على ضرورة ترجمة التوجيهات العليا ببذل كافة الجهود في تطبيق القانون على الجميع دون استثناء، لافتاً إلى أن التوجيهات منهج عمل وخريطة طريق نحو استكمال مسيرة الإصلاح والتطوير للمنظومة الأمنية والنهوض بمستوى القدرة والكفاءة لمنتسبي المؤسسة الأمنية.

زيارات تفقدية

في سياق أخر تفقد الفريق سالم نواف الأحمد الصباح وكيل وزارة الداخلية بالتكليف، يوم الأحد مركز أم سديرة الحدودي الشمالي في إطار الجولات التفقدية المستمرة لقيادات وزارة الداخلية.

ورافقه في الزياردة حسب بيان على منصة «إكس» وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ وأمن الحدود بالتكليف اللواء منصور العوضي ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون مكتب وزير الداخلية اللواء حامد البالول وعدد من القيادات الأمنية.

وشدد وكيل وزارة الداخلية بالتكليف خلال الزيارة على «ضرورة المحافظة على أعلى درجات الجاهزية واليقظة والاستعداد الدائم لرجال وزارة الداخلية المتواجدين في الحدود الشمالية والجنوبية للبلاد للتعامل مع جميع الأحداث واتخاذ جميع الإجراءات لمواجهة أي تجاوزات، ضد كل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد واستقراره وسلامة أراضيه، مؤكدا «على أن قطاع أمن الحدود هو العين الساهرة على أمن الوطن»، معبرا عن شكره وتقديره لما شاهده خلال الجولة من يقظه وجاهزية رجال الأمن، مشيدا بروح العمل المشترك لجميع العاملين في المنافذ الحدودية والتي تعتبر مدعاة للفخر والاعتزاز.، وفق البيان.

خليجيون| «المُسيرات» لم تزحزح أميركا من «المنطقة الدافئة» مع إيران

موقع إلكتروني «ينتحل صفة» وزارة الداخلية الكويتية لسرقة المواطنين

أهم الأخبار