محمد صلاح يركض.. والسوشيال ميديا تشتعل

محمد صلاح يركض.. والسوشيال ميديا تشتعل
محمد صلاح
القاهرة: «خليجيون»

عاد المصري محمد صلاح حديث الجماهير مرة أخرى، بعدما نشر صورة عبر حساباته على مواقع التواصل وهو يبدأ مرحلة تالية من العلاج بعد إصابته رفقة منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية.

ونشر صلاح والصفحة الرسمية لنادي ليفربول على موقع التواصل صورة لمحمد صلاح أثناء قيامه بالركض في ملعب تدريبات الريدز.

وعلّقت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول على تلك الصورة قائلةً: «تستمر أعمال التعافي من الإصابة لمحمد صلاح».

وسرعان ما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات مثيرة للجدل، حيث انتقد البعض ما اعتبروه تخاذلا من نجمهم المفضل رفقة منتخب بلاده، والإصرار على مغادرة معسكر المنتخب، بينما امتدح آخرون اللاعب ومستوى تفكيره.

وغادر صلاح معسكر منتخب مصر بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مباراة غانا، بالجولة الثانية من كأس إفريقيا، وذلك لخوض التدريبات التأهيلية في معقل ليفربول.

وأمس الثلاثاء، أعلن المدير الفني لليفربول يورجن كلوب خروج محمد صلاح من حسابات الفريق في مباراتي تشيلسي وأرسنال، المُقرر إقامتيهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مدة غياب محمد صلاح عن ليفربول

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وتشيلسي: «صلاح ليس جاهزًا لهذه المباراة أو للمواجهة التالية». وأضاف: «إنه مصاب، إصابة العضلات تستغرق وقتًا، كان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ بكثير».

ومن المنتظر أن يعود محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول يوم 10 فبراير المقبل حين يستضيف «الريدز» فريق بيرنلي بالدوري الإنجليزي.

ومؤخرًا، نشر صلاح رسالة ساخرة أكد خلالها عزمه العودة إلى صفوف الفراعنة ور تعافيه من الإصابة، لاستكمال بطولة كأس الأمم الأفريقية، قبل أن يغادرها المنتخب المصري.

وقال صلاح، في تدوينة نشرها عبر مختلف حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس: «بدأت امبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجه ممكنه علشان أكون جاهز في أقرب وقت وارجع للمنتخب زي ماكان متفق عليه من البداية».

وعقب خروجه، اشتعلت موجه من النقد ضد صلاح، واتهمه بعض الجمهور بالتخاذل، خصوصا بعدما أعلن أنه سيعود إلى ليفربول لاستكمال علاجه في إنجلترا، على أمل أن يلحق بمباريات منتخب بلاده، إذا ما استكمل مشواره نحو الأدوار النهائية للبطولة.

وخسرت مصر مباراة ثمن نهائي البطولة الأفريقية أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الجزاء الترجيحية، بهدما أهدر الحارس المصري محمد أبو جبل ركلة ترجيح ليودع الفراعنة البطولة.

اقرأ أيضًا:

أخرج لسانه لمنتقديه.. محمد صلاح يبعث رسالة لجماهير المنتخب المصري

تفاصيل إصابة محمد صلاح.. وكلوب يصدم الجمهور المصري

أهم الأخبار