بث مباشر.. شاهد مباراة ليفربول وبيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

بث مباشر.. شاهد مباراة ليفربول وبيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول...( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

عشاق فريق ليفربول الإنجليزي على موعد اليوم السبت مع مباراة قوية يخوضها متصدر الدولي الإنجليزي بقيادة المدرب يورجن كلوب، أمام خصمه بيرنلي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخوض ليفربول مباراة بيرنلي في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، موسم 2023/24، على ملعب «الأنفيلد» ضد بيرنلي.

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي

من المقرر أن نقام مباراة ليفربول ضد بيرنلي تقام فى الخامسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1.

ونتعثر ليفربول في مباراته بالجولة الماضية أمام آرسنال، بخسارة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول البطولة برصيد 51 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي الذي يمتلك مواجهة مؤجلة.

ويواصل ليفربول افتقاد خدمات النجم المصري الدولي محمد صلاح، في ظل معاناته من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، الشهر الماضي.

وقال المدرب يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بيرنلي، «محمد صلاح خارج مباراة بيرنلى لأنه غير جاهز، من الممكن أن يعود للتدريبات الأسبوع المقبل، هو يستهدف العودة أمام برينتفورد».

وتعثر قطار ليفربول فى الجولة الماضية أمام أرسنال بالخسارة 1-3، لتصبح صدارته للبريميرليج مهددة من المنافس مانشستر سيتي، لذلك فهو يدخل مباراة بيرنلي بهدف الفوز ولا بديل عنه.

أما فريق بيرنلي يطمح لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، بالفوز على ليفربول وحصد الثلاث نقاط، من أجل محاولة الخروج من منطقة الهبوط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام بيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوانساه، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: كورتيس جونز، واتارو إندو، مالك أليستر.

خط الهجوم: ديوجو جوتا، داروين نونيز، لويس دياز.

أهم الأخبار