بث مباشر.. شاهد مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا

بث مباشر.. شاهد مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا
الهلال السعودي ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

ينتظر عشاق وجماهير نادي الهلال السعودي موعد مباراة فريقه اليوم الخميس، مع خصمه الإيراني سباهان أصفهان في مباراة ذهاب دور الـ16 كأس دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا 2024

وتنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت دولة الإمارات، السادسة بتوقيت مصر.

يخوض الهلال المنتشي اللقاء على ملعب المنافس بمعنويات عالية بعد الفوز على غريمه النصر السعودي في ختام مباريات كأس موسم الرياض بثلاثية دون رد ويسعى لمواصلة مسيرته الرائعة في دوري الأبطال بعد تأهله متصدرًا للمجموعة الرابعة بـ 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل وحيد.

في المقابل، تأهل مستضيف اللقاء سباهان أصفهان وصيفًا للمجموعة الثالثة بعشر نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد وهزيمتين، خلف الاتحاد المتصدر.

وتلقى «الزعيم» دعمًا فنيًا ومعنويًا كبيرًا في صفوفه، بعد تعافي نجمه سالم الدوسري من الإصابة التي لحقت به في مباراة النصر الأخيرة وجاهزيته للمشاركة أمام سباهان.

ومن جانبه أكد المدرب خورخي خيسوس أن فريقه يملك مجموعة مميزة من اللاعبين ولن تتأثر صفوفه بالإصابات، أون لاعبيه يملكون من الخبرة الكبيرة التي لا تجعله قلقًا بشأن الحضور والدعم الجماهير لأصحاب الأرض.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وسباهان اصفهان في دوري أبطال آسيا 2024

تُبَث مباراة الهلال السعودي وسباهان اصفهان الإيراني مباشرة داخل المملكة العربية السعودية عبر قناة SSC1 HD.

من خارج المملكة، يمكن متابعة المباراة الهامة عبر قناة beIN Sports AFC HD1.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال سباهان

.SSC 1 HD

.beIN Sports AFC HD1

Abu Dhabi Sports Asia 2

Alkass Eleventh HD

معلق مباراة الهلال وسباهان اصفهان في دوري أبطال آسيا 2024

عبر قناة.SSC 1 HD يتولى التعليق على مباراة الهلال وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا، المعلقين فهد العتيبي ومحمد حسين أضرضور، أما عبر قناة beIN Sports AFC HD1 يقود المباراة المعلق عامر الخوذيري، وفي قناة Abu Dhabi Sports Asia 2 يمكنك الاستماع للمباراة بصوت المعلق أحمد حامد، بينما يعلق على المباراة في قناة الكأس القطرية المعلق خليل البلوشي.

أهم الأخبار