القبض على قاتل البلوغر العراقي المتحول جنسيا «سمسم»

القبض على قاتل البلوغر العراقي المتحول جنسيا «سمسم»
القبض على قاتل البلوغر سمسم
القاهرة: منار إبراهيم

أعلنت الأجهزة الأمنية العراقية في محافظة الديوانية جنوبي العاصمة بغداد، القبض على المتهم في جريمة قتل البلوغر العراقي سلام مسافر، المعروف بـ «سمسم»، بعد مرور 8 أيام من وقوعها.

الشرطة تلقي القبض على قاتل البلوغر العراقي

وشارك الحساب الرسمي لـ شرطة الديوانية على موقع فيسبوك بيانًا رسميًا، جاءت فيه تفاصيل القبض على مرتكبي جريمة قتل البلوغر العراقي سمسم، بعد أنباء عن تداولها السوشيال ميديا حول دافع الجريمة وهو ميول جنسية للمدعو سمسم المتشبه بالنساء.

وكشف البيان أن القاتل يعمل سائق أجرة، وقد اعترف بجريمة في قتل سمسم، وذلك بسبب إثر مشادة كلامية وقعت بينهم لامتناع الأخير عن دفع أجرة المشوار، فقام بطعنه وفر من مكان الحادث.

جريمة القتل ليست بدافع جنسي

واحتوى البيان على أقوال قائد شرطة محافظة الديوانية، اللواء نجاح محمود سلطان: «حال مقتل البلوكر الملقب ( سمسم ) بالقرب من فلكة الجدارية تم وعلى الفور تشكيل فريق عمل عال المستوى لمتابعة الموضوع، وبمتابعة مدير قسم مكافحة الإجرام العميد حسين رشاد ومدير قسم الأسرة العميد عدنان وسرية سوات وعدد آخر من الضباط والمنتسبين».

وتابع: «اعترف المتهم الذي يعمل سائق أجرة، يستقل عجلة نوع سايبا، بارتكابه الحادث بسبب خلاف حدث بينه وبين المجنى عليه الذي امتنع عن تسديد مبلغ الأجرة الذي تم الاتفاق عليه والذي طلب إيصاله من منطقة حي العروبة إلى منطقة حولي الجامعة فقام المتهم أثر ذلك بطعنه بواسطة سكين، حيث تم تصديق أقواله قضائيًا تمهيدًا لاحالته إلى المحكمة المختصة لينال جزائه العادل».

مقتل متحول جنسيا في العراق

ولقي البلوغر العراقي، المعروف باسم «سمسم»، مصرعه يوم الخميس الماضي، إثر إصابته بعدة طعنات من قبل عدة أشخاص مجهولي الهوية بالقرب من الفلكة الجدارية.

وأفادت وكالة الأنباء العراقية أن الحادثة وقعت في تمام الساعة الواحدة صباحاً بالقرب من شارع الجدارية وسط المحافظة، مضيفة: «سمسم تعرض لطعنات في أماكن متفرقة من جسده، بينها القلب والصدر ما تسبب بوفاته».

وهذه ليست الحادثة الأولى التي يتعرض لها المشاهير في العراق إلى القتل، حيث تشهد العراق استمرار مقتل المدونين ونشطاء ومشاهير السوشيال ميديا وخبراء أمنيين، أو استهدافهم قضائياً.

اغتيال مشاهير السوشيال ميديا في العراق

بالرغم من تكرار مشاهد اغتيال مشاهير السوشيال ميديا في العراق، إلا أنه إلى الآن لم يتم التعرض على مرتكبي هذه الجرائم، وما هي دوافعهم إلى قتل هؤلاء الفئة، بشكل خاص والمشاهير بشكل عام.

فصيلة الفترة الماضية ومع استمرار التحقيقات لأشهر طويلة لم تتوصل السلطات إلى مرتكبي سلسلة الاغتيالات التي طالت بعض المشاهير، وأبرزهم كرار نوشي، وسعاد العلي، وتارة فارس وحمودي المطيري، ونور بي أم، وسمسم.

بالإضافة إلى جرائم قتل لشخصيات معروفة أبرزها خبيرتا التجميل رفيف الياسري، ورشا الحسن، واللتان قتلا في ظروف غامضة قبل ست سنوات، ولم يتم القبض على مرتكبي الحادث إلى الآن.

أقرا أيضا: وفاة تيك توكر مغربية شهيرة والحزن يسيطر على متابعيها

أهم الأخبار