تفاجئ الجمهور.. شيرين عبد الوهاب تغني لحسام حبيب

تفاجئ الجمهور.. شيرين عبد الوهاب تغني لحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب
القاهرة: منار إبراهيم

شارك مصفف الشعر طوني المندلق مجموعة من مقاطع الفيديو أثناء تحضير شيرين عبد الوهاب لحفلها الأخير في لبنان، وفاجأت شيرين الجماهير وهي تدندن أغنية كدابة لحسام حبيب.

شيرين تفاجئ جمهورها بغناء أغنية كدابة

وتباينت ردود الأفعال حول استغراب البعض من غناء شيرين لهذه الأغنية بالرغم من توجيه الكلمات لها، وما بين استمرار الحرب الكلامية وتبادل الاتهامات بينهم عن طريق كلمات الأغاني، ولكن تسبب المقطع في صدمة لدى جماهير.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو وسط استغراب موقف شيرين من سماع الأغنية وحفظ كلماتها، وخمن البعض أن الكلمات لم تستفزها أو هي تعيد توجيهها لصاحب الأغنية.

شيرين عبد الوهاب في حفل غنائي بلبنان

أحيت شيرين أمس حفلا غنائيا في لبنان، بعد مشاركتها في حفل «ليالي سعودية مصرية»، والذي شهد حضور الكثير من نجوم الفن، وفور صعود شيرين على المسرح، اعتذرت شيرين عن تأجيل معاد الحفل من 17 إلى يوم السبت 24 من الشهر ذاته.

وقالت شيرين: «أنا آسفة على اللي صار الأسبوع الماضي مش بإيدي، بس إنتوا نور عيوني إنتوا حبايب قلبي»، وبدأت شيرين في الغناء مجموعة من أغانيها القديمة أبرزها غنية «صبري قليل».

قدمت باقة من الأغاني الجديدة التي لاقت نجاح كبير في السنوات الأخيرة الماضية ومنها «يا بتفكر يا بتحس»، «أنا مش بتاعت الكلام ده»، و«متحاسبنيش» و«خليه يدور عليا»، وقدمت خلال الحفل أغنية «بحبك يا لبنان» للمطربة فيروز.

قرار تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في لبنان

وجاء قرار تأجيل حفل لبنان قد أثار استياء الجمهور اللبناني، وجاء ذلك بعد اختيار شيرين من أجل المشاركة في حفل «ليالي سعودية مصرية» في الـ 18 من الشهر الحالي، وبعد يوم واحد من حفل شيرين في بيروت.

بالرغم من مطالبة الكثير حول من اللبنانيين، بمقاطعة حفل شيرين، إلا أن المسرح كان ممتلئا بالجمهور الذين عبروا عن سعادتهم بالحفل وباستمتاع بحفل نجمتهم المفضلة شيرين، وظهورها مرة أخلى في بيروت بعد غياب طويل عن المسارح اللبنانبة.

أنباء عن عودة شيرين لحسام حبيب

إن عودة العلاقة بين شيرين وحسام حبيب بدأت منذ ظهورها الأخير في المملكة العربية السعودية في شهر يناير الماضي، حيث كان يرافقها وهو من وضع لها اختيارات الأغنيات التي قدمتها في حفل «جوي أوردز».

وتؤكد المصادر أيضا أن حسام حبيب عاد للظهور في الصورة من جديد، بعد أن انقطعت علاقة شيرين عبد الوهاب بالطبيب المصري تامر سليم الذي كان قد ظهر رفقتها في حفلها برأس السنة الذي أقيم في دبي.

وترجح التقارير بشدة احتمالية عودة العلاقة الزوجية بين الثنائي من جديد، قريبا، رغم رفض الثنائي تأكيد زواجهما من جديد لبعض المقربين، على الرغم من الظهور المتكرر لهما في مناسبات مختلفة.

أقرا أيضا: حسام حبيب يعيد الجدل بـ«كدابة».. هل يقصد شيرين؟

أهم الأخبار