صلاح يحقق ثامن ألقابه رفقة الريدز.. هل يكون مسك الختام؟

صلاح يحقق ثامن ألقابه رفقة الريدز.. هل يكون مسك الختام؟
صلاح يحتفل برفقة تسيميكاس. الإنترنت
القاهرة: «خليجيون»

حقق ليفربول الإنجليزي انتصارًا دراميًا على نظيره تشيلسي بهدف دون رد في نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، ليُتوّج بلقبه العاشر في هذه المسابقة، ويعزز رقمه القياسي كأكثر الفرق فوزًا بالبطولة.

وفي غياب النجم المصري محمد صلاح، جاء هدف الفوز في الدقيقة 117 من الوقت الإضافي الثاني، من خلال ضربة رأسية رائعة للمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، بعد عرضية من ترينت ألكسندر-أرنولد.

وبهذا الفوز، يحافظ ليفربول على أمله في تحقيق المزيد من البطولات، حيث يتصدر الدوري الممتاز بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، كما تأهل لدور الـ16 من بطولة ويوروبا ليغ.

الموسم الأخير ليورغن كلوب

يُذكر أن هذا الموسم هو الأخير للمدرب الألماني يورغن كلوب مع ليفربول، حيث سيترك الفريق في يونيو المقبل، ويُسعى كلوب لإنهاء مسيرته مع الريدز بأفضل طريقة ممكنة، بإحراز أكبر عدد من الألقاب.

ويسعى ليفربول إلى إحراز اللقب القاري ليكون بمثابة أفضل هدية لمدربه الألماني يورغن كلوب الذي سيتركه في نهاية الموسم الحالي، بعد 9 سنوات على رأس الجهاز الفني للنادي الشمالي العريق، وقاده إلى وضع حد لصيام دام 30 عاما عن إحراز الدوري الإنجليزي (توج به عام 2020)، ودوري أبطال أوروبا (2019).

بطولة ثامنة لمحمد صلاح مع ليفربول

ويهذه النتيجة، حصد النجم المصري محمد صلاح لقبا جديدا فى مشواره الحافل مع الريدز منذ انضمامه إليه قادما من روما الإيطالي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون يورو.

محمد صلاح (حساب ليفربول)

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 8 ألقاب فى مسيرته مع ليفربول منذ عام 2017 حتى الآن، بعدما توج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، فيما تشير تقارير إلى أن الموسم الحالي قد يكون الأخير لقائد الفراعنة في صفوف ليفربول، لكنها لم تؤكد وجهته سواء كانت رحلة جديدة في أوروبا خصوصا إسبانيا أم يعود للشرق من باب الدوري السعودي بعرض قد يكون الأضخم في التاريخ للاعب كرة.

ألقاب محمد صلاح مع ليفربول

دوري أبطال أوروبا موسم 2018 - 2019

الدوري الإنجليزي موسم 2019 - 2020

السوبر الأوروبي موسم 2019 - 2020

كأس العالم للأندية 2020

كأس الاتحاد الإنجليزي 2022

كأس الرابطة الإنجليزية 2022

كأس الدرع الخيرية 2023

كأس رابطة الأندية المحترفة 2024

اقرأ أيضا:

بالصور: محمد صلاح يغزو حساب حسام حسن في «فيسبوك»

عاد الملك.. إليك كل ما قيل عن الظهور الأسطوري لمحمد صلاح بالدوري الإنجليزي

أهم الأخبار