بيومي فؤاد يكشف تفاصيل أزمته الصحية

بيومي فؤاد يكشف تفاصيل أزمته الصحية
بيومي فؤاد
القاهرة: منار إبراهيم

كشف الفنان المصري بيومي فؤاد عن تفاصيل أزمته الصحية الأخيرة التي تعرض لها، وسبب تراجعه عن تقديم الأعمال الفنية والسفر إلى الخارج، مؤكداً إصابته بتنميل في أعصابه القدم.

وأكمل بيومي أن هذا التنميل نتيجة وجود مشكلة في العمود الفقري، وكان يستعد لتلقي العلاج في ألمانيا، ولكنه لم يتمكن من السفر نظراً لارتباطه ببعض الأعمال الفنية.

بيومي فؤاد يكشف عن تفاصيل أزمته الصحية

وشرح بيومي فؤاد تفاصيل وضعه الصحي الحالي وتطورات رحلة علاجه، خلال حلوله ضيفا في إحدى حلقات برنامج صاحبة السعادة، للإعلامية المصرية إسعاد يونس.

وقال فؤاد: «كانت عندي مشكلة في أعصاب رجلي من الوقفة البسيطة، ولما يكون في مشهد واقفين ست، سبع دقائق، بيحصل تنميل في أعصاب رجلي».

أضاف: «بعد كدة بدأ الموضوع يزيد، مبقتش أكمل دقيقتين لازم أقعد، فيه طبيب شرح لي ما يحدث، قال لي في وجود مشكلة في الفقرات الأخيرة في الظهر بتؤثر على وصول الدم إلى القدم وهو ما يتسبب في تنميل الرجل.. كنت مش قادر أقف ولازم أسند على حاجة، وطول ما أنا ساند على حاجة الألم بيخف».

وتابع بيومي فؤاد: «قررت أسافر عشان أشوف موضوع رجلي ولكن معرفتش، ولجأت بعدها إلى نظام غذائي لتخفيض الوزن، ولكن تسبب في إصابتي بدوران وهبوط، وذهبت لطبيب متخصص ووضع برنامجاً غذائياً يقوم بتخفيض الوزن ببطء حرصاً على كفاءة الكبد والكلى».

تعليق بيومي فؤاد على كثرة أعماله الفنية

وتحدث فؤاد عن كثرة مشاركته في الأعمال الفنية، قائلا إنه يحب التمثيل كثيراً، ولا يُفضِّل الجلوس في المنزل بدون عمل: «أنا طالع لأبويا وبحب الشغل، وبدعي ربنا على طول أنه يكفينا قعدت البيت من غير شغل، وفيه ناس لما بتطلع معاش حالهم بيتغير لما بيقعدوا في البيت، ومن وأنا موظف حكومي كنت بعمل 3 مسرحيات في نفس الوقت، وكنت راضي وبحمد ربنا، فموضوع الكم ده من زمان».

وعن خضوع الممثلين لعمل كاستينج، قال بيومي: «قبل الشهرة بشوية عملت كاستينج مع يسري نصرالله ومخدنيش، ولما قابلته بعد كدا اتكسفت أني أسأله، بس هو إللي قالي مش أنا كنت عملتلك كاست ومخدتش، عارف ليه؟ عشان أنت مكنتش لايق على الدور ده، مبتكسفش من أني أعمل كاستينج في السن ده، أحمد بدير ونور الشريف عملوا كاستينج مع يوسف شاهين في المصير».

أول أجر حصل عليه بيومي فؤاد في الفن

وعبر بيومي فؤاد عن أول تجربة تمثيل له في الفن قائلاً إنه حصل 750 جنيهاً مصرياً: «عملنا بروفات لمسرحية مدة سنتين، وعرضناها في مركز الهناجر للفنون الكلام ده في سنة 1997، وأجري فيها كان 750 جنيهاً، والرقم ده أنا مصدقتش نفسي، معقول همثل والناس هتتبسط وكمان هاخد فلوس، هي دي النعم، أنا كنا بنصرف على المسرحيات قبلها».

بيومي فؤاد وابنه في المستشفى على أجهزة التنفس

شارك المخرج محمد بيومي فؤاد مقطع فيديو عبر خاصية «ستوري» على حسابه الشخصي على تطبيق «إنستغرام»، يظهر تواجده هو والده بيومي فؤاد في أحد المستشفيات الكبرى، في الساعات القليلة الماضية.

وكشف الفيديو عن خضوعه هو والده للعلاج بالتنفس الصناعي، ولم يكشف عن طبيعة الأزمة الصحية التي تعرض لها الثنائي ونقل على أثرها إلى المستشفى.

وصرح أحد المقربين من بيومي فؤاد أنه شعر فجأة بضيق شديد في التنفس، ولا يستطيع القيام بعملية الشهيق والزفير، وشخصه الأطباء بأنها أزمة تنفسية شديدة.

أقرا أيضا شاهد.. أول ضحايا رامز جلال في رمضان 2024

أهم الأخبار