بث مباشر.. شاهد مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الأسباني

بث مباشر.. شاهد مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الأسباني
ريال مدريد (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يترقب عشاق الكرة الإسبانبة حول العالم لقاءا من العيار الثقيل اليوم السبت لريال مدريد الإسباني وفالنسيا.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

يستضيف ملعب الميستايا مواجهة قوية للملكي أمام الخفافيش والتي تأتيكم مساء السبت، ضمن منافسات المرحلة السابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وتتابعون مباراة ريال مدريد وفالنسيا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

طموح مدريدي

مباراة السبت ستكون مهمة للغاية لنادي ريال مدريد، خاصة أنه يبحث عن 3 نقاط جديدة تضاف إلى رصيده، تمنحه أفضلية كبيرة في مشواره نحو تحقيق لقب الدوري الإسباني.

ويخوض الفريق الملكي المباراة متصدرا جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024، قبل مواجهة فالنسيا فى العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب «ميستايا»، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من منافسات الليجا.

يعتلي فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن جيرونا الوصيف برصيد 59، فيما يأتي برشلونة فى المركز الثالث برصيد 57 نقطة.

فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الإسباني برصيد 52 نقطة ومن خلفه أتلتيك بيلباو خامسًا برصيد 49 نقطة ثم ريال بيتيس في المركز السادس برصيد 42 نقطة.

ترتيب الدوري الإسباني

خاض ريال مدريد 26 مباراة في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، مقسمة بين 20 انتصارا و5 تعادلات وخسارة وحيدة.

جدول ترتيب الدوري الإسباني كالتالي:

وتعد مباراة فالنسيا هي الإعداد الأمثل أمام الريال اليوم لمباراة لايبزيج في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الملكي للعبور لدور الثمانية لاسيما أنه فاز بمباراة الذهاب بهدف نظيف.

ويسعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أن يكرر الفريق الأداء الذي قدمه في مباراة الدور الأول أمام فالنسيا عندما فاز 5-1، في الجولة الـ 13 من مسابقة الليجا.

وشهدت قائمة ريال مدريد لمواجهة فالنسيا عودة جود بيلينجهام بعد تعافيه من الإصابة، حيث أكد أنشيلوتي جاهزية اللاعب للمشاركة في المباراة، بالإضافة إلى الثلاثي داني كارفخال، كامافينجا وخوسيلو.

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:

أندري لونين - كيبا أريزابالاجا - فران جونزاليس

الدفاع: داني كارفاخال - ناتشو - لوكاس فاسكيز - فيران جارسيا - أنطونيو روديجر - فيرلاند ميندي

الوسط: إدواردو كامافينجا - لوكا مودريتش - توني كروس - داني سيبايوس - أردا جولر - أوريلين تشاوميني - فيديريكو فالفيردي - جود بيلينجهام

الهجوم: خوسيلو - براهيما دياز - فينسيوس جونيور - رودريجو

اليوسف يعلن فتح سمات دخول الكويت للجميع.. ومهلة 3 شهور للمخالفين

بوادر انقلاب عسكري ضد نتنياهو تؤجج الوضع في إسرائيل

أهم الأخبار