بث مباشر.. شاهد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. شاهد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي
محمد صلاح يحتفل بهدف مع ليفربول ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

تستضيف ملاعب العالم اليوم الأحد عددا من المباريات المثيرة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو فى الدوري الإسباني.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

عشاق الكرة العالمية على موعد مع قمة من العيار الثقيل بين ليفربول وضيفه مانشستر سيتي، مساء الأحد المقبل على ملعب آنفيلد، في قمة الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

وستكون هذه المواجهة على صفيح ساخن، خصوصًا أنها ستؤثر بشكل كبير على موقف الفريقين بسباق المنافسة على اللقب هذا الموسم، حيث يحتل ليفربول الصدارة بـ63، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السابعة إلا ربع مساءً (18:45) بتوقيت مكة المكرمة، السادسة إلا ربع مساءً (17:45) بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا ربع مساءً (19:45) بتوقيت أبو ظبي.

يذهب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ولاعبوه إلى ملعب "أنفيلد" وعينهم على استعادة الصدارة، بينما يطمح الريدز لاقتناص الفوز من أجل توسيع الفارق في القمة والاقتراب خطوات من استعادة اللقب.وكان لقاء الفريقين في الدور الأول قد انتهى بالتعادل (1-1) في ملعب الاتحاد، لذلك سيكون الفوز عاملًا مهمًا لحسم اللقب بين الفريقين حال وصولهم إلى الأمتار الأخيرة بخطوات متساوية.

ويمر ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم الجاري بحالة فنية قوية، حيث توج الفريق بلقب كأس الرابطة وتجاوز ساوثهامبتون في الدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي، بتشكيل أغلبه من اللاعبين الشباب.في المقابل، يدخل مانشستر سيتي مواجهة القمة أمام ليفربول بمعنويات مرتفعة، بعد التأهل لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، بعدما كرر فوزه على كوبنهاجن الدنماركي ذهابا وإيابا بنتيجة واحدة (3-1

كما حقق الفريق السماوي 9 انتصارات مقابل تعادل وحيد في آخر 10 جولات، بينما تعثر ليفربول بتعادل وخسارة مقابل 8 انتصارات في نفس الفترة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

حسام حسن يستبعد محمد صلاح من قائمة منتخب مصر

موقف إماراتي من «هدنة رمضان» في السودان

أهم الأخبار