غضب بمنصات التواصل ضد تامر حسني بعد إعلانه الأخير

غضب بمنصات التواصل ضد تامر حسني بعد إعلانه الأخير
تامر حسني
القاهرة: أحمد كامل

وجه رواد منصات تواصل اجتماعي مصرية انتقادات لاذعة ضد المطرب المصري تامر حسني، بسبب تقديمه إعلان لشركة شيبسي (ضمن قائمة دعوات المقاطعة)، لدرجة وصف البعض له بخيانة القضية الفلسطينية.

ومنذ بدء العدوان على غزة جرى إدراج شركة شيبسي ضمن قائمة سلع ومنتجات وعلامات تجارية أعلن عنها ناشطين عبر مواقع للاستعلام عن منتجات المقاطعة، فضلا عن توضيح أسباب مقاطعتها لنشر الوعي لدى المستهلك، ومواجهة الحملات المضادة.

وظهر تامر حسني في إعلان جديد مقلدا المسحراتي، و قدم أغنية راقصة تحتوي علي مشاهد من أجواء رمضان في الشارع المصري بمشاركة عدد من النجوم.

وتعجب عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي من تناقض موقف تامر حسني الذي شارك في تجهيز المساعدات مع جمعية الهلال الأحمر لدعم أهل غزة في حين أنه يدعم اليوم إحدى الشركات المدرجة على قائمة المقاطعة.

يذكر أن المقاطعة شملت كل منتجات الشركات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي سواء سلع غذائية أو مشروبات أو مطاعم.

ووجهت احدى الحسابات على فيسبوك رسالة إلى تامر حسني تذكره من خلالها أن حملات المقاطعه لا تزال مستمرة

وعبرت احدى مستخدمات فيسبوك عن تعجبها من تباين مواقف تامر حسني

فيما شبه آخرون موقف تامر حسني الأخير بموقف مواطنه الممثل المصري بيومي فؤاد الذي هاجم زميله محمد سلام علنا لرفض الأخير المشاركه في موسم الرياض تضامنا مع أهل غزة.

أحدث ألبومات تامر حسني

ومؤخرا أعلن الفنان المصري تامر حسني عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير «انستجرام» انتهاء إصدار أحدث ألبوماته الغنائية والتي تأتي بعنوان «هرمون السعادة». وكتب تامر حسني قائلا: «دلوقتي بعد انتهاء إصدار ألبوم هرمون السعادة.. تقدروا تسمعوه كاملا على جميع منصات الاستماع واليوتيوب».

الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة الصحة في قطاع غزة، يوم الإثنين، ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على القطاع إلى ما يزيد عن 31 ألف شهيد.

وقالت وزارة الصحة بغزة في تحديث يومي إن حصيلة العدوان الصهيوني على القطاع وصلت إلى 31.112 شهيدا و72.760 جريحا منذ 7 أكتوبر. وأضاف الوزارة أن الاحتلال ارتكب 7 مجازر في غزة راح ضحيتها 67 شهيدا و106 جرحى في الساعات الـ24 الاخيرة.

اقرأ المزيد

أحداث غزة تسيطر على حفل أوسكار 2024 ومخرج يهودي يثير الجدل

شبيه تامر حسني يثير السخرية في السعودية

أهم الأخبار