3 رسائل من وزير الداخلية الكويتي لإدارة مكافحة المخدرات

3 رسائل من وزير الداخلية الكويتي لإدارة مكافحة المخدرات
فهد اليوسف إدارة مكافحة المخدرات. كونا
الكويت: «خليجيون»

تفقد وزير الداخلية الكويتي، الثلاثاء، الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، موجها بضرورة تطبيق القانون على الجميع بكل حزم لمكافحة خطر المخدرات، واحتوت كلماته على ثلا رسائل مهمة بالخصوص.

إذ أكد الوزير على مواجهة تجار المخدرات والمؤثرات العقلية بكل قوة، وتحصين الشباب من خطرها، وتكثيف عمليات البحث والتحري على مرويجيها، حمايةً للمجتمع من أخطارها.

وذكرت إدارة الإعلام الأمني بالوزارة، عبر موقع إكس، أن «رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، قام بزيارة ميدانية الى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، يرافقه مدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات العميد محمد قبازرد وعدد من القيادات الأمنية».

إحصائيات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات

وخلال الزيارة اطلع فهد اليوسف على إحصائيات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، المتعلقة بعدد القضايا والأشخاص والكميات المضبوطة، كما شاهد عدد من الضبطيات الأخيرة التي تم ضبطها، وطريقة مكافحة هذه الآفة المدمرة وجهودهم في عملية رصد وتتبع مروجي السموم وصد جميع أساليبهم المبتكرة.

وأثنى الوزير على جهودهم المخلصة في خدمة الوطن والتصدي للجريمة بكافة أشكالها، وما يقومون به لحفظ الأمن في البلاد والعمل على مواجهة الخارجين عن القانون وردع المخالفين وضبط كل من تسول له نفسه ترويج المواد المخدرة، وفق التدوينة.

اقرأ أيضا:

فهد اليوسف يدعو وزير الدفاع الأميركي لزيارة الكويت في «الوقت المناسب»

كابوس «ميليشيا لحد» يلاحق مأساة غزة.. ما دور ماجد فرج؟

أخر تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت وبيان عاجل من المستشفى

وطالب اليوسف رجال المكافحة بالمزيد من الجاهزية واليقظة وبذل الجهد، وتكثيف عمليات البحث والتحري على مرويجي وتجار المواد المخدرة، وصد جميع أساليب عمليات التهريب وتطبيق القانون على الجميع بكل حزم لمكافحة خطر المخدرات.

أهم الأخبار