مرتضى منصور: اسماعيل ياسين مات مقهورا بسبب جمال عبد الناصر

مرتضى منصور: اسماعيل ياسين مات مقهورا بسبب جمال عبد الناصر
مرتضى منصور
الكويت: «خليجيون»

واصل مرتضى منصور، المحامي المصري، رئيس نادي الزمالك السابق، هجومه على الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، من خلال برنامج «الصندوق الأسود».

وقال منصور في مقطع مصور، بثته جريدة «القبس» عبر منصات التواصل الاجتماعي، إن «اسماعيل ياسين (الفنان المصري الكوميدي الراحل) مات مقهوراً بسبب عبد الناصر».

أفلام اسماعيل ياسين وتمجيد عبد الناصر

وذكر منصور أن اسماعيل ياسين مجد عبد الناصر في أفلامه مثل «اسماعيل ياسين في الجيش» و«في البوليس» و«في الطيران الحربي»، قائلا إنه كان يروج للجيش والشرطة في أعماله.

وبسؤال مقدم البرنامج عمار تقي، عن حقيقة تمجيد اسماعيل ياسين لعبد الناصر بهذه الأفلام رغم أنها كوميدية، أكد منصور «طبعا».

وتابع منصور: «في الآخر مات اسماعيل منصور مقهور في بيته هنا في الزمالك.. ومفلس، جمال عبد الناصر أمم كل حاجته (ممتلكاته) والضرايب خدت كل اللي عنده.. كان عنده عمارة وباعها».

وسأله تقي: «يعني حتى الإفلاس مسؤول عنه جمال عبد الناصر»، ليرد مرتضى منصور: «طبعا، الضرايب حجزت على كل ممتلكاته، كان عنده عمارة وحوالي 300 ألف جنيه خدوها منه، وتحول اسماعيل ياسين لمتسول في الكباريهات».

عبد الناصر ومحمد نجيب

وفي مقطع آخر، قال مرتضى منصور إن: «عبد الناصر وضع محمد نجيب في منزل مليء بالقطط والكلاب.. فيلا زينب الوكيل.. الراجل ده قعد مع القطط وابنه اشتغل سواق تاكسي.. ابن أول رئيس لمصر اشتغل سواق تاكسي».

وتابع: «غرام وانتقام (جمال عبد الناصر) كان عايز ينسي الشعب محمد نجيب.. وفعلا الناس نسيته».

اقرأ أيضا:

مرتضى منصور: قاتل الملك فاروق مات على طريقة سعاد حسني

مرتضى منصور يهاجم خالد يوسف.. ويدعي: عبد الناصر أهان قضاة مصر

مرتضى منصور يثير الجدل في الكويت بتصريحات مسيئة لعبد الناصر وأم كلثوم وهيكل

وفي الأجزاء السابقة من برنامج الصندوق الأسود، التي بدأ بثها مطلع شهر رمضان الجاري، هاجم مرتضى منصور جمال عبد الناصر وعصره، وتحدث عن استخدامه للمطربة المصرية الراحلة أم كلثوم والكاتب الراحل محمد حسانين هيكل لـ«تخدير الشعب».

أهم الأخبار