إطلاق سراح داني ألفيس المتهم باغتصاب فتاة بملهى ليلي

إطلاق سراح داني ألفيس المتهم باغتصاب فتاة بملهى ليلي
داني ألفيس
القاهرة: «خليجيون»

أفرجت محكمة برشلونة، الأربعاء، عن البرازيلي داني ألفيس لاعب برشلونة السابق، بكفالة قدرها مليون يورو على ذمة قضية اغتصاب، حسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية.

وفي وقت سابق، قضت المحكمة بحبس ألفيس لمدة 4 سنوات ونصف، بعد ثبوت تهمة اغتصابه لفتاة في أحد الملاهي الليلية بمدينة كتالونيا، أواخر عام 2022.

ويأتي هذا القرار، رغم أن ألفيس لم يقض سوى ربع مدة العقوبة، ولكن لا يزال من الممكن الاستئناف على القرار الذي لم يتخذ بالإجماع، فيما أوضحت الصحيفة أن المحكمة اشترطت حضور ألفيس لجلسة المحكمة مرة واحدة أسبوعيا، مقابل السماح له بقضاء الفترة المقبلة خارج السجن.

شائعة انتحار داني ألفيس

وكان ناي ألفيس شقيق اللاعب نفى «شائعة انتحاره داخل محبسه مؤكدا أنها شائعة عارية من الصحة، وهناك أشخاص يتمنون موت داني ألفيس».

داني ألفيس
داني ألفيس

وكانت الصحيفة ذاتها قالت سابقا إنه بعد أكثر من 10 أيام من الانتظار، تم الإعلان عن الحكم النهائى من محكمة مقاطعة برشلونة بحبس النجم البرازيلى دانى ألفيس 4 سنوات و6 أشهر مع تعويض مالى قدره 150 ألف يورو، بعد ارتكاب جريمة الاعتداء الجنسى على شابة فى 30 ديسمبر 2022 بملهى ساتون الليلى فى مدينة برشلونة.

انفاصل زوجة داني ألفيس

ورأت وقتها المحكمة فى المادة 21 أنه ثبت أن الضحية لم توافق، وأن هناك عناصر من الأدلة، إضافة إلى شهادة المشتكية لفهم الاغتصاب على أنه مثبت، ولهذا السبب، تُفرض على داني ألفيس عقوبة السجن لمدة 4 سنوات وستة أشهر.

مطالب بمنع أعضاء الاتحاد من توثيق تاريخ الكرة السعودية

ليس في غيبوبة وطلب ماء.. مستجدات حالة اللاعب المصري أحمد رفعت

وكانت زوجة اللاعب البرازيلي داني ألفيس خرجت عن صمتها، وأعلنت انفصالها عنه برسالة مؤثرة، بعد أيام من زيارتها لزوجها المتهم بالاغتصاب في مدينة برشلونة الإسبانية.

أهم الأخبار