مصر تشيع جثمان زوجة فريد شوقي

مصر تشيع جثمان زوجة فريد شوقي
فريد شوقي وسهير ترك
القاهرة: «خليجيون»

شيعت جماهير غفيرة جثمان سهير الترك، زوجة الفنان المصري الراحل فريد شوقي، بعد ظهر اليوم الخميس من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة بمحافظة الجيزة.

وحضر الجنازة عدد كبير من نجوم الفن في مصر، منهم ناهد السباعي، ميرفت أمين، محمد رياض، سلوى محمد علي، أيتن عامر، محمد عبد الحافظ، شهيرة وابنتها الفنانة رانيا محمود ياسين، لقاء سويدان، دنيا عبد العزيز وزوجها.

رحلة حياة حافلة بالعطاء

عاشت سهير الترك حياة مليئة بالعطاء، حيث كانت رفيقة درب الفنان الراحل فريد شوقي في رحلته الفنية الحافلة، وساندته في مختلف مراحل حياته. كما كانت أماً مثالية لبناتها رانيا وعبير، وحرصت على تربيتهما تربية سليمة ساعدتهما على تحقيق النجاح في حياتهما، وفق تقارير محلية.

من الجنازة
من الجنازة

رحيل سهير ترك يترك فراغًا كبيرًا

رحلت سهير الترك عن عالمنا بعد صراع مع المرض، تاركةً وراءها فراغًا كبيرًا في قلوب عائلتها ومحبيها، ونعى العديد من الفنانين وفاتها، مؤكدين على أنها كانت إنسانة طيبة وخلوقة، وأنها ستظل في ذاكرتهم دائمًا.

من جنازة سهير ترك
من جنازة سهير ترك

تضامن ودعم من نجوم الفن لرحيل زوجة فريد شوقي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور جنازة سهير الترك، للتعبير عن خالص تعازيهم ومواساة عائلتها في هذا المصاب الجلل. كما شاركوا في الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنها الله فسيح جناته.

مواساة ومشاركة في الحزن

تقدم العديد من الفنانين والجمهور بخالص تعازيهم لأسرة السيدة سهير الترك، داعين الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، كما عبروا عن حزنهم الشديد لرحيلها، مؤكدين على أنها كانت إنسانة طيبة وخلوقة ستظل في ذاكرتهم دائمًا.

ناهد السباعي تعلن رحيل سهير ترك

وكانت أعلنت الفنانة ناهد السباعي عن وفاة سهير ترك، زوجة الفنان الراحل فريد شوقي، والدة خالتيها رانيا وعبير فريد شوقي.

السعوديون أنفقوا 2 مليار ريال على الطعام في أول أسابيع رمضان

مشروع قرار أميركي لوقف فوري لإطلاق النار في غزة أمام مجلس الأمن

غليان في العراق.. سياسيون يطالبون بردع «مهاجمي» المحكمة الاتحادية

مرتضى منصور: المصريون في عهد السادات أنفقوا مليارات القروض على النساء

وقالت ناهد عبر حسابها على إنستغرام: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجة جدي السيدة سهير ترك والدة خالاتي رانيا فريد شوقي وعبير فريد شوقي، نسألكم الفاتحة والدعاء لكل من فقدناهم».

أهم الأخبار