صدمة مفاجئة.. وفاة «أقوى رجل في مصر» أيمن مجدي

صدمة مفاجئة.. وفاة «أقوى رجل في مصر» أيمن مجدي
أيمن مجدي الملقب بـ«أقوى رجل في مصر»
القاهرة: «خليجيون»

أثارت وفاة بطل العالم في كمال الأجسام أيمن مجدي الملقب بـ«أقوى رجل في مصر» صدمة لدى الرأي العام، وذلك إثر أزمة قلبية داهمته مساء السبت.

وتوفي أيمن مجدي في أحد المستشفيات بمدينة طنطا بمحافظة الغربية شمال البلاد، بحسب مواقع محلية.

سبب وفاة «أقوى رجل في مصر» أيمن مجدي

وتشير التقارير إلى أن اللاعب كان يتمتع بصحة جيدة وأصيب بأزمة قلبية، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة لحظة وصوله المستشفى.

وذكر عدد من الأهالي أن اللاعب أصيب بارتفاع شديد في ضغط الدم وأزمة قلبية فارق على إثرها الحياة. فيما ذكرت وسائل إعلام مصرية أن الأزمة القلبية حدثت نتيجة جرعة منشطات ومكملات غذائية زائدة.

أيمن مجدي الملقب بـ«أقوى رجل في مصر»
أيمن مجدي الملقب بـ«أقوى رجل في مصر»

جرعة منشطات ومكملات غذائية زائدة؟.. الأسرة تنفي

لكن أفراد من أسرة الراحل نفت هذه الرواية، مؤكدين أنه كان يعاني منذ عدة أسابيع من مشكلة في القولون والمعدة، ويواظب على تناول العلاج.

وخلال الفترة الأخيرة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور اللاعب وتعليقات تظهر المستوى العالمي الذي وصل له من حيث اللياقة والتكوين العضلي.

جمال شعبان يشرح حالة أيمن مجدي

من جانبه، تطرق الدكتور جمال شعبان استشاري أمراض القلب ورئيس معهد القلب سابقًا إلى وفاة أيمن مجدي الملقب بـ«أقوى رجل في مصر».

وقال شعبان، في منشور عبر صفحته على «فيسبوك»: «الحموضة التي تشخص ارتجاع في المريء أو التهاب في المعدة، خاصة لو بتزيد مع المجهود الانفعالات.. لابد أن نعتبرها ذبحة صدرية إلى أن يتثبت العكس ولابد من عمل مقطعية بالصبغة أو قسطرة استكشافية للشرايين التاجية في حالات كتير ة بتكون المشكلة في الشريان التاجي الخلفي والأعراض خادعة».

أيمن مجدي الملقب بـ«أقوى رجل في مصر»
أيمن مجدي الملقب بـ«أقوى رجل في مصر»

والد أيمن مجدي يتحدث

من جانبه قال والد اللاعب أيمن مجدي إن نجله عاني من مرض في المعدة والقولون منذ 3 أشهر، و كان يتردد على الأطباء لمحاولة تشخيص حالته الصحية، وبعد عمل الأشعة اللازمة تبين إصابته بقرحة شديدة في المعدة، وخضع بعدها للعلاج وتحسنت حالته الصحية قليلاً، بحسب موقع المصري اليوم المحلي.

يشير والد «أقوى رجل في مصر» إن الراحل تفاجئ بعودة المرض مره أخرى منذ أيام، وعاد لتناول الأدوية وأجرى تحاليل جديدة، لكن صباح أمس فوجئوا بتدهور حالته الصحية، وعدم قدرته على التنفس، ودخل في حالة إعياء شديدة، ونطق الشهادتين أكثر من مرة، وسقط مغشيًا عليه.

اقرأ أيضًا:

مصر: وفاة حبيبة الشماع فتاة أوبر بعد 3 أسابيع في الغيبوية

وفاة فنان مصري بعد أيام من تحقيق آخر أمنية له

أهم الأخبار