النصر والاتحاد يتصارعان على «الكومبيوتر».. والاتفاق ينتظر 110 ملايين ريال

النصر والاتحاد يتصارعان على «الكومبيوتر».. والاتفاق ينتظر 110 ملايين ريال
حامد الغامدي
الرياض: «خليجيون»

كشف مصدر مسؤول في نادي الاتفاق، السبت، عن تلقي ناديه خطابًا رسميًا من نظيره في النصر يستفسر فيه عن إمكانية التعاقد مع حامد الغامدي، لاعب وسط الفريق، المعار حاليًا إلى صفوف الاتحاد.

وأوضح المصدر أن إدارة الاتفاق فضلت التريث في الرد على الخطاب النصراوي لحين معرفة الخطوة المقبلة لنادي الاتحاد، الذي يملك أحقية شراء عقد اللاعب الملقب بـ«الكومبيوتر»، إضافة إلى زميليه المدافع سعد آل الموسى، وأحمد الغامدي، لاعب الوسط، المعارين أيضًا إلى النادي الجداوي، وفق صحيفة «الرياضية» السعودية.

وأشار المصدر إلى أن أمام إدارة الاتحاد مهلة حتى 30 مايو المقبل، لتفعيل بند شراء عقود اللاعبين الثلاثة، سواء دفعة واحدة، أو على حدة، رافضًا في الوقت ذاته الكشف عن القيمة المحددة لكل لاعب في بند الشراء، غير أنه بيّن أن قيمة شراء عقود الثلاثي تبلغ 110 ملايين ريال.

ولم تتلق إدارة الاتفاق حتى اليوم، أي خطاب من الإدارة الاتحادية حول نيتها تفعيل بند الشراد من عدمه، لأي من اللاعبين الثلاثة، الذين تنتهي إعارتهم في الأول من يونيو المقبل.

تفاصيل انتقال اللاعبين

تعاقد الاتحاد مع سعد الموسى في 17 يناير الماضي بنظام الإعارة.

تعاقد الاتحاد مع أحمد الغامدي في 28 يناير الماضي بنظام الإعارة.

تعاقد الاتحاد مع حامد الغامدي في 30 يناير الماضي بنظام الإعارة.

حامد الغامدي الكمبيوتر

والغامدي من مواليد 1999، وتدرج في نادي الاتفاق، وأسهمت موهبته بالبروز المبكر في لفت الأنظار، واستحق المشاركة مع الفريق الأول وهو في عمر 18 عاما، حيث يعتبر الغامدي الملقب بالـ«الكومبيوتر»، أحد أصغر لاعب يسجل هدف في دوري المحترفين السعودي، عندما سجل في شباك النصر بموسم 2017.

منتخب البرازيل يغسل يديه من عار نجميه «المغتصبين»

وجبة فطارك اليوم مع «خليجيون».. من المطبخ الإماراتي

أهم الأخبار