«المحطة».. مسلسل كارتوني يخاطب شباب الخليج

«المحطة».. مسلسل كارتوني يخاطب شباب الخليج
مسلسل المحطة
مسقط: «خليجيون»

وصف مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك بعمان، شفيق السيد عمر، المسلسل الكارتوني الجديد «المحطة»، بأنه أحدث نتاجات المؤسسة التى تتوجة لجيل الشباب والأحداث في دول مجلس التعاون الخليجي، ويعمل على توطيد أواصر الاخوة والمحبة.

وتدور فكرة المسلسل حول مجموعة طلاب في إحدى المدارس الخليجية يفوزون في إحدى المسابقات، بجولة على مختلف دول الخليج بحافلة مجهزة خصيصا لهم، يجمعون من خلالها شعار مجلس التعاون الخليجي بطريقة مشوقه ومليئة بالمغامرات.

وقال عمر: «خلال تلك الجولة يزورون أبرز المعالم التاريخية في كل دولة خليجية، وكل دولة تعتبر (محطة) للتوقف والتزود بالوقود والتعرف على ملامحها، وأنجز العمل بمواصفات فنية عالية الجودة على صعيد إنتاج الأعمال الكارتونية بالتعاون مع فريق فني احترافي متخصص».

توليفة من العناصر الخليجية الشابة

وأضاف مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك: «حرصت المؤسسة عند كتابة العمل على تقديم توليفة من العناصر الشابة، التى تمثل جيل الشباب في دول الخليج العربية، والذين يمثلون كافة المواهب والاهتمامات الإبداعية».

وأوضح عمر: «يتم من خلال مسلسل (المحطة) استعراض عمق العلاقات القوية بين دول الخليج وبعضها البعض، وتقديم العديد من المعلومات المهمة للمشاهدين من خلال صياغ درامي وفني مميز، من خلال حوار الشباب بين بعضهم البعض أثناء الرحلة يتم ذكر معلومات مهمة عن مجلس التعاون الخليجي وتأسيسه وأبرز ملامحه وانجازاته».

رسائل وأسرار أصالة وأنغام في «Big Time»

في الإمارات.. تجارة المخدرات عن بعد

واختتم مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك شفيق السيد عمر بالقول إن «المسلسل أنجز بالتعاون مع كوادر خليجية فنية وتقنية متخصصة. وسيجد العمل طريقه للمجهور في فضائيات دول مجلس التعاون قريبا».

أهم الأخبار