السعودية تغري ليفاندوفسكي بـ 100 مليون يورو.. كيف رد اللاعب؟

السعودية تغري ليفاندوفسكي بـ 100 مليون يورو.. كيف رد اللاعب؟
ليفاندوفسكي
الرياض: «خليجيون»

كشفت صحيفة إسبانية تلقى البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، عرضًا سعوديًّا بمبلغ 100 مليون يورو، من أجل الانتقال لأحد أندية دوري روشن الموسم المقبل.

وحسبما أفادت صحيفة موندو ديبورتيفو «Mundo Deportivo» الإسبانية، الأحد، فضَّل النجم البولندي الانتظار حتى نهاية الموسم الجاري، قبل تحديد مصيره، بقبول أو رفض العرض، وكان نجم برشلونة الإسباني تلقى عرضًا من السعودية الصيف الماضي، إلا أنه فضَّل الاستمرار مع النادي الكاتالوني.

ليفاندوفسكي في الدوري الإسباني

ولعب ليفاندوفسكي 27 لقاءً في الدوري الإسباني الموسم الجاري، سجَّل خلالها 13 هدفًا، وصنع ثمانية أخرى، بينما نجح في قيادة فريقه الموسم الماضي إلى تحقيق لقبي الدوري الإسباني وكأس السوبر، عقب الفوز على ريال مدريد في الرياض، العاصمة السعودية.

خبر Mundo Deportivo بشأن ليفاندوفسكي
خبر Mundo Deportivo بشأن ليفاندوفسكي

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة بنهاية موسم 2024-2025، ويمكن تمديده لموسم آخر، ورجح التقرير أن الدوري الأميركي يجذب انتباه روبرت أكثر من الدوري السعودي.

دوري كرة القدم السعودي

شهد دوري كرة القدم السعودي موسمًا استثنائيًا 2023/2024، تميز بإنفاق ضخم على صفقات اللاعبين، حيث وصل إجمالي الإنفاق إلى 972 مليون يورو، ليحتل الدوري المرتبة الرابعة على قائمة الدوريات الأكثر إنفاقاً.

وضمّ الدوري نجومًا عالميين مثل نيمار، بنزيمة، هندرسون، ورونالدو، مما ساهم في تأمين صفقات بث لمباريات الدوري في أكثر من 130 منطقة وبأسعار أعلى أربع مرات من الموسم السابق.

رابطة الدوري السعودي تدرس طلبا خاصا لنادي الهلال

أهم الأخبار