نجم منتخب الأرجنتين يتلقى تهديدا بالقتل

نجم منتخب الأرجنتين يتلقى تهديدا بالقتل
منتخب الأرجنتين
القاهرة: «خليجيون»

تحدث نجم الكرة الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب بنفيكا البرتغالي عن احتمالية عودته إلى مسقط رأسه، بعد رحلة طويلة مع كرة القدم، غير أنه تلقى تهديد بالقتل في مدينة روزاريو.

ووجدت عائلة دي ماريا خطابا في منزل الأسرة يقول إنه «على أنخيل ألا يعود إلى روزاريو وإلا سيتم قتل أحد أفراد العائلة، ولن يتمكن بولارو من إنقاذك»، وفق وسائل إعلام محلية..

دي ماريا

وأفادت وسائل إعلام محلية أنّ سيارة تركت لافتة أمام المنزل الذي عادة ما يقيم فيه دي ماريا (36 عاماً)، تحمل رسالة إلى عائلته بأن حتى حاكم المقاطعة ماكسيميليانو بولارو لن يضمن سلامتهم إذا عاد دي ماريا إلى المدينة.

معدل القتل في روزاريو

وحسب موقع Infobae الأرجنتيني، يبلغ معدل القتل في روزاريو 22 لكل 100 ألف نسمة، فيما يبلغ في الأرجنتين 4.2 جريمة قتل لكل 100 ألف نسمة، وشهد العام الماضي إطلاق نار على متجر يملكه أحد أقارب ليونيل ميسي، حيث تلقى البرغوث الأرجنتيني 8 رسائل تهديد بالقتل من قبل.

التهديد بقتل ميسي

وكان قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي والمولود في روساريو تلقى تهديداً في خطاب في العام الماضي بعد أن قام مسلحان مجهولان بالهجوم على متجر مملوك لعائلة زوجته أنتونيلا روكوزو.

وأكدت الحكومة الأرجنتينية الأسبوع الماضي إنها سترسل مشروع قانون إلى الكونغرس، للسماح للقوات المسلحة بالتدخل في عمليات الأمن الداخلي لمكافحة تهريب المخدرات والجرائم في روساريو.

مشوار دي ماريا مع الكرة

وخلال مشواره، لعب دي ماريا لنادي روزاريو سنترال حتى عام 2007، قبل الانتقال إلى أوروبا واللعب مع بنفيكا وريال مدريد، وباريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد، ويوفنتوس، قبل العودة الصيف الماضي إلى بنفيكا.

اقرأ أيضا:

رئيس وزراء مصر: تراجع إيرادات قناة السويس أكثر من 50%

المؤبد لتجار مخدرات عراقيين ولآخر خطف صيدلانيا بالبصرة

بالكلاب البوليسية.. مداهمة منزل مغني الراب «ديدي» بتهمة الاتجار بالبشر

أهم الأخبار